الخميس 25 أبريل 2024 11:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة حركة فتح مهاجمة حماس: قطاع غزة عاد تحت سيطرة إسرائيل بسبب سياسات الحركة الأهلي يختتم إستعداداته لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا الزمالك يضرب موعداً مع الترجي في نهائي كأس الكؤوس الأفريقية إيقاف رمضان صبحي.. عقوبات الجولة الـ19 من دوري nile

ثقافة

”مصر.. ومناهضة العنف ضد المرأة” موضوع ملتقى الهناجر الثقافى الثلاثاء المقبل

يقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، ملتقى الهناجر الثقافى الذى يأتى هذا الشهر تحت عنوان "مصر.. ومناهضة العنف ضد المرأة"، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 29 نوفمبر الجارى، بمركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور .

يتحدث فى الملتقى المستشارة القاضية أمل عمار مساعد وزير العدل لشئون المرأة والطفل وحقوق الانسان، والدكتورة ثريا البدوي مدير مركز دراسات وبحوث المرأة والإعلام بكلية الإعلام جامعة القاهرة، والإعلامى الدكتور جمال الشاعر مقرر لجنة الإعلام بالمجلس الأعلى للثقافة، وسميرة لوقا عضو المجلس القومي لحقوق الانسان ورئيس قطاع الحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية، والدكتورة رانيا يحيى رئيس قسم فلسفة الفن بأكاديمية الفنون وعضو المجلس القومي للمرأة، وتديره الناقدة الدكتورة ناهد عبد الحميد مدير ومؤسس الملتقى، كما يتخلل برنامج الملتقى باقة من الفقرات الفنية، تقدمها فرقة كردان الغنائية بقيادة المايسترو علي المنسي، وفى ختام الملتقى يسمح بمداخلات الجمهور للمناقشة مع السادة المتحدثين .

وذلك مع الالتزام بنسبة حضور 70% من القوة الاستيعابية للجمهور، وفقًا للإجراءات الاحترازية وإتباع التعليمات الإرشادية التى أقرتها وزارة الصحة والسكان، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

ينطلق الملتقى بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية حسب قرار مجلس الوزراء، منعًا لانتشار فيروس كورونا، كما سيتم إلزام الحضور بارتداء الكمامات داخل قاعة الملتقى، ويتم عرض الملتقى بعد عقده على الصفحة الرسمية لملتقى الهناجر الثقافى على "فيس بوك".