الخميس 25 أبريل 2024 06:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

حوادث

في ثاني الجلسات.. وصول دفاع وائل الابراشي لمحكمة جنايات الجيزة

وصل منذ قليل دفاع الإعلامي الراحل وائل الابراشي، المستشار جميل سعيد، إلى محكمة محكمة جنايات الجيزة لاستكمال محاكمة الطبيب المعالج المتهم بالتسبب في وفاه وائل الابراشي.

تنظر الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالكيلو 10 ونص، اليوم الخميس، الطلب المقدم من المستشار جميل سعيد، محامي أسرة الإعلامي وائل الإبراشي لإعادة فتح التحقيق في واقعة وفاته.

وفي سياق متصل، قالت "سحر"، أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، خلال الجلسة السابقة، إن الطبيب المتسبب في وفاة زوجها تعامل معه كفأر تجارب وأعطاه أدوية جديدة، متابعة: "الدكتور جرب عليه عليه أدوية وحاول يمضيه على موافقة لكن المرحوم رفض".

وأكدت أرملة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، إن الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي شاهده خلال إصابته بنزيف حاد، مؤكدة أنه لم يتصرف بمهنية وينقل الإعلامي إلى أي مستشفى بل استمر في إعطاءه برنامجه العلاجي.

وأضافت أرملة الإعلامي، أن دفاع أسرتها طلب استدعاء الطبيب حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا أمام المحكمة، مؤكدة أنهم طلبوا الملف الطبي من مستشفى الشيخ زايد التي كان يعالج فيها.

وأردفت أرملة الإعلامي الراحل، إنها مازالت تشعر بصدمة وفاة زوجها حتى الآن، متابعةً أن الطبيب المتسبب في وفاته كان مقيمًا معه بمنزله بصورة يومية ورفض إعطاؤه علاج فيروس كورونا في أعقاب إصابته به.

وتابعت زوجة الإعلامي، أنها تسعى لعودة حق زوجها الذي تعرض للإهمال الطبي على يد طبيبه الخاص، مؤكدة أنها سألت عددًا من الأطباء ومن ضمنهم الطبيب حسام حسني حول زوجها وتداعيات مرضه.