الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:41 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

حوادث

والد ضحايا حادث صلاح سالم لـ”النهار”: حياتنا اتدمرت.. وخايف أقول لبنتي إن أختها راحت

صورة ريهان المتوفاة
صورة ريهان المتوفاة

قال "سراج"، والد الفتاتين "روان وريهان"، ضحايا حادث طريق صلاح سالم، إن ابنته "روان" مازالت لا تعلم بوفاة شقيقتها في الحادث الأليم، مؤكدًا أن الطاقم الطبي بالمستشفى أخبروها أن شقيقتها المتوفية مازالت على قيد الحياة ولكنها في غرفة الرعاية المركزة.

وتابع الأب، في تصريحات خاصة لـ"جريدة النهار المصرية": "إحنا حياتنا اتدمرت وبنتي متعرفش بموت أختها لحد دلوقتي وخايف أقولها.. وبتقولي لو أختي محتاجة أي عضو أنا على استعداد أني اتبرعلها"، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يتم التوصل لهوية المتهم الذي حرمه من ابنته.

وأردف والد الضحايا، أن يوم الواقعة كانت ابنته الكبرى في طريق عودتها من حنة صديقتها "دينا" برفقة شقيقتها وصديقاتها، متابعًا أنهم فوجئوا بشاب يقود سيارة ملاكي بسرعة جنونية ويصدم سيارتهم من الخلف، لتحاول "ريهان" الهروب منه لكنه تتبعها وصدمها مرة أخرى لتصطدم سيارتهم بسور الكوبري.

وطالب الأب في ختام حديثه، بسرعة القبض على المتهم المتسبب في مصرع ابنته الكبرى وإصابة شقيقتها، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله وإحالته إلى المحاكمة.