الإثنين 29 أبريل 2024 02:07 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صحة قنا: تعافي جميع مصابي استنشاق الغاز السام وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا مجموعة طلعت مصطفى تقرر شراء 10 ملايين أسهم خزينة نورهان عشري قررت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراء أسهم خزينة بحد... أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بالذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه والاستفادة من مزاياه عروض ”زرقاء اليمامة” الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية تجسد التراث القصصي العربي لأول مرة.. تدشين سينما المكفوفين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري الأوبرا المصرية تحتفل بالربيع بحفل لأمير الغناء هاني شاكر.. الليلة «ايه تاريخك مع الزمالك».. ميدو يهاجم مصطفى شلبي اليوم.. «ماستر كلاس» لمحمد حفظي بمهرجان الاسكندرية للفيلم القصير ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهابة الجولة 35

عربي ودولي

ارتفاع عدد ضحايا زلزال إندونيسيا إلى 44 قتيلا ومئات المصابين

ارتفع عدد قتلى الزلزال القوي الذي ضرب جزيرة جاوا الإندونيسية إلى 44 شخصا، الإثنين، وهرع رجال الإنقاذ للوصول إلى مئات الأشخاص المحتجزين.

وقال مسؤول محلي لوكالة الانباء الفرنسية، إن 44 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم في زلزال ضرب جزيرة جاوا الإندونيسية الإثنين.

وأضاف المتحدث باسم الإدارة المحلية في بلدة سيناجور في جاوا الغربية: "قتل عشرات الأشخاص. ومئات بل آلاف المنازل تضررت. حتى الآن أحصينا 44 قتيلًا".