الجمعة 26 أبريل 2024 03:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

عربي ودولي

إيفانكا ترامب:سأبقي بعيدة عن السياسة

قالت إيفانكا ترامب البالغة من العمر 41 عاما بعد إعلان الرئيس السابق الأمريكي دونالد ترامب دخول سباق الرئاسة الأمريكية عام 2024 الثلاثاء الماضي.

فقد فضلت إيفانكا البقاء بعيدة عن عالم السياسة وأن الحياة الخصوصية أفضل من السياسة وكذلك تربية أطفالها ولديها ثلاثة أبناء وهم أرا بيلا11 عام وجوزيف 9 أعوام وثيودور 6 أعوام من زوجها جاريد كوشنر.

وأضافت أنها تحب أبيها دونالد ترامب وتتمني له الأفضل في الانتخابات الأمريكية لكنها لن تنخرط في العمل السياسي.

ويذكر أن جاريد كوشنر وإيفانكا ترامب كانوا قد عملوا مستشارين للرئيس ترامب في فترة رئاسته من عام 2017 وحتي عام 2021 في مجال التعليم والاقتصاد التي حقق فيها ترامب تطورا كبيرا خلال فترته وفقا لمجلة peopleالأمريكية.

بينما في الجانب الأخر زعم مايكل كوهين المحامي السابق لدونالد ترامب بأن من قام بالإبلاغ عن وجود وثائق سرية في منتجع مار ألاجو بولاية فلوريدا والمملوك لترامب أيضا ههما ابنة ترامب إيفانكا وزوجها كوشنر في حواره مع قناة msnbc الأمريكية.

ويذكر أن قضية تواجد الوثائق السرية في منزل ترامب كان الهدف منها منع ترامب من الترشح في الانتخابات الأمريكية القادمة وكان سيمنع إذا ثبت صحة ذلك.

موضوعات متعلقة