الأحد 5 مايو 2024 10:48 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور ”النهار ” ترصد مشاكل المواطنين مع حى شرق مدينة نصر بالقاهرة رئيس نادي «بيلا» يُكافئ لاعبيه بعد الصعود لدوري القسم الثاني الكوفية الفلسطينية.. أصبحت رمزا للتضامن مع غزة ولمناهضة إسرائيل في مدن العالم الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد إصابة 10 أشخاص أثر إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر وزير السياحة والآثار يُشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم.. المنافسة تشتعل

عربي ودولي

بزجاج مضاد للرصاص وحراسات أمنية.. مكاتب الانتخابات الأمريكية تشدد الإجراءات الأمنية في 8 نوفمبر

عندما يدلي الناخبون في مقاطعة جيفرسون بولاية كولورادو بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي في 8 نوفمبر ، سيرون حراس أمن متمركزين خارج مراكز الاقتراع الأكثر ازدحامًا.

في مكتب انتخابي في فلاغستاف بولاية أريزونا ، سيواجه الناخبون زجاجًا مضادًا للرصاص ويحتاجون إلى الضغط على الجرس للدخول.

في تالاهاسي بولاية فلوريدا ، سيقوم العاملون في الانتخابات بفرز الأصوات في مبنى تم تشديده حديثًا بجدران مصنوعة من ألياف الكيفلار فائقة القوة.

بدافع من سلسلة من التهديدات والسلوك التخويفي من قبل منظري المؤامرة وآخرين منزعجين من هزيمة الرئيس السابق دونالد ترامب في انتخابات عام 2020 ، يقوم بعض مسؤولي الانتخابات في جميع أنحاء الولايات المتحدة بتحصين عملياتهم في الوقت الذي يسعون فيه لإجراء انتخابات أخرى مثيرة للانقسام.

ووجد استطلاع أجرته رويترز على 30 مكتبًا انتخابيًا أن 15 مكتبًا قد عززوا الأمن بطرق مختلفة ، من تثبيت أزرار الذعر إلى تعيين حراس أمن إضافيين إلى التدريب على إطلاق النار النشط وتخفيف التصعيد.

ركزت رويترز على المكاتب في الولايات والمكاتب التي تقع في ساحة المعركة والتي أعربت صراحة عن الحاجة إلى تحسينات أمنية ، على سبيل المثال في شهادة أمام الكونجرس، وفي حين أن الاستطلاع لا يتحدث عن مدى انتشار مثل هذه التحركات ، إلا أنه يظهر كيف يستجيب مسؤولو الانتخابات للتهديدات في أجزاء من البلاد حيث من المرجح أن يتم تحديد الانتخابات.

وقال مسؤولو الانتخابات في جميع أنحاء البلاد إنهم ينسقون بشكل أوثق مع سلطات إنفاذ القانون المحلية للرد بسرعة على الاضطرابات، وكما قام العديد منهم بتدريب العمال على تخفيف حدة النزاعات .