الجمعة 26 أبريل 2024 04:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

رياضة

لويس فان خال يعلن غياب مهاجمه ديباي عن مباراة السنغال

في البداية أكد لويس فان خال المدير الفني لمنتخب هولندا أن المباراة الأولى دائما هي المباراة الاهم والسبب وراء ذلك هي التي تحدد وجهتنا تجاه البطولة خلال المؤتمر الصحفي بمباراة السنغال وهولندا على ستاد الثمامة ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم غدًا الأثنين الموافق الواحد والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

وأضاف لويس فان خال المدير الفني لمنتخب هولندا : نحن نعلم أن السنغال ليس كباقي المنتخبات فهو بطل افريقيا وليس من السهل هزيمته، غياب ساديو ماني سيؤثر عليهم بكل تأكيد.

وأردف لويس فان خال المدير الفني لمنتخب هولندا : ساديو ماني لاعب نتميز عندما كنت ادرب مانشستر يونايتد تابعت ساديو ماني عندما كان في ساوثهامبتون وكنت من المعجبين له واظن ان السنغال ستفتقده في البطولة كما سنفتقد نحن مهاجمنا ممفيس ديباي.

وتحدث فان دايك أيضًا عن غياب ساديو ماني قائلًا : بالتأكيد غيابه عن المونديال عندما أخبرني بأنه سيجري عملية جراحية وسيغيب شعرت بالأسف تجاهه

وتابع فان خال : لدينا قائمة تتضمن العديد من اللاعبين المميزين لكن لم نختار التشكيل حتى الأن، سندرس منتخب السنغال وبناءًا عليه سنضع التشكيل الأنسب لمواجهته.

واختتم لويس فان خال حديثه : هذا ثالث مونديال لي مع منتخب هولندا بالتأكيد اكتسبت الخبرة من خلال التجارب السابقة لكن مازلت مُحتفظ بالرؤية الفنية الخاصة بي والتعامل مع اللاعبين بطريقة معينة.

ويتواجد منتخب هولندا في المجموعة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم برفقة الثلاثي منتخب قطر والسنغال و الإكوادور.

ويستهل منتخب هولندا مشواره بمواجهة منتخب السنغال على ستاد الثمامة في مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم.

على أن تكون المباراة الثانية أمام منتخب الإكوادور على ستاد خليفة الدولي يوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر.

ويختتم منتخب هولندا دور المجموعات من بطولة كأس العالم أمام منتخب قطر على ستاد البيت يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر.