الجمعة 29 مارس 2024 10:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

اختيار رئيس ”سيدات الأعمال” بغرفة الإسكندرية وسيدات أعمال الإمارات ضمن قائمة IWEC الدولية

ضمت القائمة الدولية لتحدي رائدات الاعمال IWEC لعام 2022سيدتان من الدول العربية هن: الإماراتية فريدة قمبر العوضي والمصرية ريم صيام رئيس المجلس
الاقتصادي لسيدات الأعمال بغرفة الإسكندرية، و ذلك عن تميزهم في مجال الإبداع و ريادة الأعمال فضلا عن التزاماتهن ببرامج المسؤلية المجتمعية و إسهامتهن في تمكين المرأة بالغرف التجارية في بلدانهن .

وصرح دكتور هاشم حسين رئيس المركز الدولي لريادة الاعمال و الاستثمار التابع لمنظمة الامم المتحدة للتنمية الصناعية( اليونيدو) بمملكة البحرين بأن ذلك الأختيار جاء من خلال المركز العربي لتميزه بأحقية ترشيح سيدتين كل عام من المنطقة العربية لتتبوئن مقعدين في IWEC ، و كشف عن سعادته لحضور النسخة الخامسة عشر لمؤسسة IWEC العالمية و التي تستضيفها اسبانيا برعاية غرفة برشلونا و جامعة IESE في مدريد لدعم مرشحتيه معربا عن فخره بإدراجهن ضمن تلك القائمة المختارة التي يتم تشكيلها بناء عل ترشيحات المنظمات الدولية و الغرف التجارية فقط .


و بدورها أعربت ريم صيام رئيسة المجلس الإقتصادي
لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية عن بالغ سعادتها بهذا الترشيح و التكريم و أثنت علي الدور الذي يلعبه المركز الدولي لريادة الاعمال و الاستثمار التابع لليونيدو بالبحرين برئاسة دكتور هاشم حسين في دعم و تحفيز رواد الاعمال بالمنطقة العربية و اتاحة الفرص لهم و دفعهم الي المزيد من الإبداع .

‎وأعربت فريدة العوض رئيسة
مجلس سيدات أعمال الإمارات عن سعادتها و فخرها بأن تكون أول رائدة أعمال من دولة الامارات تحصل على هذه الجائزة القيمة كما شكرت كل من المنظمين و القائمين وكل من قام بترشيحها لهذه الجائزة.

يذكر أن IWE c مقرها نيويورك، وتاسست من خلال مبادرة اطلقتها غرفة تجارة مانهاتن عام 2007,بالتعاون مع وزارة الخارجية الأمريكية وسرعا ماانضمت إليهم العديد من الغرف التجارية من مختلف دول العالم.