الثلاثاء 7 مايو 2024 02:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

إحداهما ارتبطت عاطفيا بشاب من القاهرة.. الأمن يعيد طالبتين ثانوي تركا منزليهما في المنوفية

كشفت جهود فريق بحث من إدارة البحث الجنائي بمحافظة المنوفية، من إعادة طالبتين ثانوي لمنزليهما بعد أن تركاه بإرداتهما لمقابلة أحد الشباب في دائرة مركز شرطة المطرية بالقاهرة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


وكانت البداية بتلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا بتغيب كلا من س، خ، ح 17 عام، أ، ح، إ 17 عام طالبتين بالصف الثالث الثانوي، بإحدى مدارس المحافظة، وتأخر اهليتهما في الإبلاغ لمحاولة البحث عنهما، وعلى الفور تم التنسيق مع كافة الجهات المعنية، وصدور التعليمات، لسرعة كشف لغز الاختفاء وإعادتها.


ورصدت التقنيات الحديثة بوزارة الداخلية، محادثة الطالبة الأولى وشاب أخر يقيم دائرة مركز شرطة المطرية، ارتبطت به عاطفياً، أمكن تحديد تواجدهما، وعلى الفور تم التجهيز لمأمورية بالتعاون مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، و تمكنت القوة من ضبط الشاب ويدعى م، ر 18 عام طالب بمعهد النظم والمعلومات، والذي أكد على وجود الطالبتين في شقة اثنين من زملائه.


ونجحت القوة الأمنية من ضبط الطالبتين وبماقشتهما عن سبب ترك المنزل أكدتا على أنهما تركاه برغبتهما، لارتباط الطالبة الأولى عاطفيا بالشاب الأول، بعد أن تعرفت عليه عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وجرى إعادة الطالبتين ولم يمسسهما أي مكروه، حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

موضوعات متعلقة