الخميس 9 مايو 2024 12:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جونياس يوجه رسالة لنجوم بيراميدز المستبعدين من قوائم المنتخبات

وجه اليونانى تاكيس جونياس، المدير الفنى لفريق بيراميدز، رسالة لنجوم الفريق الذين لم ينضموا لقوائم منتخب بلادهم، خاصة فى بطولة كأس العالم، مثل المغربيان محمد الشيبى ووليد الكرتى، رغم المستوى المميز الذى يقدموه مع الفريق.

كما وجه جونياس رسالته للاعبى الفريق الذين لم ينضموا لقائمة منتخب مصر استعدادًا لودية بلجيكا، مثل رمضان صبحى وعبد الله السعيد، مشددًا عليهما بضرورة عدم التركيز فى تلك الأمور والرد يكون من خلال أدائهما داخل المستطيل الأخضر.

وأكد المدير الفنى لهؤلاء اللاعبين أن عليهم التركيز جيدًا مع بيراميدز حتى يظهروا بشكل يلفت أنظار الجميع ويجبرهم على ضمهم لصفوف المنتخب فى المرحلة المقبلة.

فى سياق آخر، كان مسئولو بيراميدز منحوا أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق حرية تحديد مصيره فى انتقالات شهر يناير المقبل، خاصة أن تعاقد اللاعب ينتهى مع الفريق السماوى بنهاية الموسم الجارى.

وأكد مسئولو بيراميدز لأحمد فتحى إنهم لن يقفوا فى طريقه وفى حالة تلقيه أى عروض للرحيل وأبدى اللاعب رغبته فى ذلك فسيقومون بالموافقة على العرض، خاصة وإن الجوكر يعد من أبرز اللاعبين فى صفوف الفريق، إلا إن عدم مشاركته فى الفترة الأخيرة تعود للرؤية الفنية لليونانى تاكيس جونياس المدير الفنى.