السبت 27 أبريل 2024 07:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

إصابة عامل بطلق نارى على يد آخر بسبب أولوية رى الأرض الزراعية بسوهاج

استقبل مستشفى طهطا العام بسوهاج، مزارعا مصابا بطلق نارى بالرقبة على إثر قيام نجل عمومته بالتعدى عليه باستخدام سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية، بسبب وجود خلافات بينهم على أسبقية رى الأرض الزراعية، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء طارق عيسى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بإصابة مزارع بطلق نارى بدائرة مركز طهطا شمالى محافظة سوهاج، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رأفت رشوان رئيس فرع بحث الشمال والعقيد أيمن عثمان وكيل الفرع والعقيد أحمد عزت مفتش مباحثب المركز وصول "ع ف م" 35 سنة مزارع إلى مستشفي طهطا العام ويقيم دائرة مركز طهطا مصاباً بطلق ناري بالرقبة.

وبسؤال شقيقه "أ ف م" 45 سنة مزارع يقيم بدائرة المركز، اتهم نجل عمومته "ح م ع" 34 سنة مزارع يقيم بدائرة المركز، بالتعدي علي شقيقه المذكور وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما أدي لإصابته بسبب خلافات علي أسبقية الري بأرضهما الزراعية.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم "بندقية آلية"، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.