الجمعة 26 أبريل 2024 04:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وفاة إيهاب الحداد أمين مساعد «الشعب الجمهوري» بكفر الشيخ البحيرة: افتتاح 4 مساجد جديدة بتكلفة 6.6 مليون جنيه في 4 مراكز عبد الواحد السيد: دوافع لاعبي الزمالك كبيرة لحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”...

رياضة

اليوم..المنتخب الوطني يحصل علي راحة من التدريبات

قبل السفر غدأ إلي الكويت، استعداداً لمواجهه بلجيكا ودياً يوم 18 نوفمبر الجاري، يحصل لاعبو المنتخب الوطني علي راحة اليوم السبت من التدريبات.

وتواجد محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركى في معسكر المنتخب، للاستعداد للقاء بلجيكا الودي يوم 18 نوفمبر الجاري في الكويت، وينضم باقي اللاعبين المحترفين للمعسكر في الكويت.

ويصل الملك المصري محمد صلاح إلي معسكر المنتخب الوطني يوم 14 نوفمبر الجاري،والباقي ما بين يومي 14 و 15 وهم النني لاعب أرسنال وعمر مرموش لاعب فولفسبورغ الألماني ومصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي و أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي، وطارق حامد لاعب الاتحاد السعودي.

وقال روي فيتوريا في تصريح له "أنا اتقبل النقد في أختيارات اللاعبين، ولكن لا اقبل النقد في طريقة عملي واحترافيتى، فقد قمت بتدريب العديد من الأندية الكبيرة.

وأضاف روي فيتوريا في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس " انا لم أحصل علي أي تقارير طبية تخص اللاعب محمود متولي عقب انضمامه إلى منتخب مصر من النادي الأهلي، حيث شارك اللاعب في المران لمدة 12 دقيقة، ثم غادر بعد شعورة بالألم".

وواصل فيتوريا: "لم أعلم أن متولى يحتاج برنامجا تدريبيا معينا، رغم أنه كان هناك استفسار منى بشكل شخصى عن اللاعب عقب خروجه بالدقيقة 61 بمباراة الأهلى الأخيرة من عمر بطولة الدورى المصرى للاطمئان عليه، وهذا الأمر تم أيضا على اللاعب ياسر إبراهيم الذى تم أبلغنا بإجهاد اللاعب بسبب رفع الحمل البدنى له".