الجمعة 19 أبريل 2024 09:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

المحافظات

حياة كريمة تدعو الشباب للعمل التطوعي لخدمة المجتمع

نظمت كلية التجارة جامعة الإسكندرية بالتعاون مع مبادرة حياة كريمة بالإسكندرية، ندوة لتعزيز جهود العمل التطوعى لشباب الجامعات، فى ضوء مشاركة جامعة الإسكندرية في دعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة.


وأشار الدكتور السيد الصيفي عميد كلية التجارة فى كلمته، إلى أهمية تشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة المختلفة، وتعزيز قيم الانتماء لديهم والمشاركة المجتمعية والعمل التطوعي للارتقاء بالقرى والمناطق التي تحتاج إلى خدمات وجهود شبابها.

وأوضح الدكتور محمد شعبان المنسق العام لمبادرة حياة كريمة بالإسكندرية، الأهداف الأساسية للمبادرة والأماكن الموجهة إليها والإنجازات التي قامت بها المبادرة، وسبل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لهذه المبادرة والتي يقوم بها الشباب لخدمة وطننا الحبيب مصر، كما استعرض مجموعة من الفيديوهات التي توضح الأنشطة التي تقوم بها المبادرة وأهمية مشاركة طلاب الجامعات في العمل التطوعي بها.

وأشار الدكتور أحمد الملاح، المنسق الطبي لمبادرة حياة كريمة بالإسكندرية، إلى جهود القطاع الصحي لدعم المبادرة، وتوفير الدولة للأدوية والمقرات والقوافل الطبية بالقرى والمحافظات البعيدة لتوفير صحة أفضل لأبنائها المصريين.

حضر الندوة الدكتور محمد الفقى عميد كلية الحقوق، والدكتور أيمن شتيوي وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور فايز حسين وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب، وأعضاء هيئة التدريس وطلاب كليات مجمع العلوم الإنسانية.