الجمعة 26 أبريل 2024 07:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

المحافظات

استقرار في أسعار اللحوم والفواكه والخضروات والدواجن بأسواق المنيا اليوم الأربعاء

شهدت أسواق محافظة المنيا حالة من الاستقرار النسبي في أسعار اللحوم والفاكهة وأسعار الخضروات، وشهدت أسعار الدواجن البيضاء استقرارًا في أسعارها اليوم الأربعاء.

تراوحت أسعار اللحوم الحمراء البلدية بين ١٦٠ و١٨٠جنيها، وتباع اللحوم الحمراء "السوبر" بـ ١٩٠جنيها وتنخفض أسعار اللحوم الحمراء داخل القرى بشكل طفيف فتتراوح أسعار بيعها مابين ١٣٠ إلى ١٥٠ جنيها، وتباع اللحوم الحمراء البلدية داخل بعض مناطق مدينة المنيا بـ١٥٠جنيها للكيلو.

ويُباع اللحم الجملي بـ١٥٠جنيها للكيلو، وارتفعت أسعار لحوم الماعز والضأن ليتراوح سعر الكيلو مابين ١٤٠ إلى ١٧٠جنيها ليسجل ارتفاعاً عن أسعار لحوم الماشية (الأبقار والجاموس والعجول) في بعض المناطق وانخفضت أسعار الأرانب ٥ جنيهات للكيلو لتسجل ٥٠ جنيها.

واستقرت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء حيث تراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء من ٤٠ إلي ٤١ جنيها للكيلو وانخفضت أسعار الدواجن الأمهات إلى ٣٥جنيها للكيلو ويصل سعرها في بعض المناطق إلي ٣٣جنيها للكيلو، ويتراوح سعر مشتقات الدواجن الأوراك ٤٠ جنيها، البانيه ١٠٠ جنيه، والشيش طاووق ٩٥ جنيهًا، كبد وقوانص ٥٠ جنيها، كبدة فقط ٥٥ جنيها للكيلو، هياكل الدواجن ١٨جنيها، والدواجن الصغيرة ٣٤ جنيها، الأجنحة تباع بـ ٣٣جنيها للكيلو.

واستقرت أسعار الطيور والدواجن البلدي والأرانب، حيث تراوحت أسعار البط الهجين بين ٤٨إلي ٥٠ جنيهًا للكيلو، والبط المسكوفي يباع ٥٥ إلي ٦٠جنيها للكيلو.

وتراوحت أسعار البط البلدي من ٥٧ إلي ٦٠جنيها، ووصل سعر الدواجن البلدي ٥٠ جنيها للكيلو، والشمرطي وصل سعره ٥٧ جنيها للكيلو

أسعار الخضراوات في أسواق المنيا

شهدت أسعار الخضراوات استقرارا في أسعارها، حيث تراوح سعر كيلو الملوخية من ٥ إلي ٦ جنيهات، ويباع الباذنجان بـ ٧جنيهات، ووصل سعر كيلو البطاطس ٦جنيهات.

وتراوحت أسعار الطماطم من ٦ إلي ٧جنيهات للكيلو، واستقرت أسعار البامية عند 20 جنيها للكيلو، وسجل سعر كيلو الكوسة ١٠جنيهات

أسعار الفواكه في أسواق المنيا

تراوحت أسعار العنب بين 12 جنيها و١٥ جنيها لأنواع عنب البناتي، وانخفض سعر عنب الجناين ليصل إلي ٥ جنيهات للكيلو، وتراوحت أسعار المانجو من ٢٠ إلي ٤٠ جنيها، وتراوحت أسعار الموز من 10 إلى 15 جنيها للكيلو، وتراوحت أسعار التين البرشومى من ١٠ إلي ١٥جنيها للكيلو، والتفاح الأمريكي بأنواعه والسكري أيضاً تراوحت أسعاره من ٣٠ إلي ٤٠ جنيها.

وتراوحت أسعار الرومان من ٥ إلي ١٠جنيهات ويباع الأكثر جودة بـ١٥ جنيها للكيلو وتراوحت أسعار الجوافة من ٧ إلي ١٠جنيهات.