الإثنين 29 أبريل 2024 10:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مان يونايتد ضد وست هام.. نريد دائما الانتصارات وسعيد بأننى أنقذت الفريق

علق الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، على قيادة فريقه لتحقيق فوز صعب على نظيره وست هام يونايتد، مشيرا إلى سعادته الكبيرة بإنقاذ الفريق.

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على حساب نظيره وست هام يونايتد 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، في المباراة التي شهدت تألق دي خيا وإنقاذه لأكثر من هدف خلال المباراة.

وقال دي خيا خلال تصريحاته عقب اللقاء: "أنا متعب بعض الشيء، يعتقد الناس أن حراس المرمى ليسوا متعبين، انتصار مهم لنا، إذا أردنا أن نكون في المراكز الأولى، يجب أن نفوز بهذه المباريات. أنا هنا لمساعدة الفريق".

وأضاف: "أنا سعيد حقًا، كان الأمر صعبًا في بداية الموسم وفي ناد كبير مثل يونايتد نريد دائمًا الفوز، الموسم الماضي كان صعبًا، لكن عليك أن تستمر في العمل الجاد ولا تستسلم أبدًا".

وتابع: "من بين الحالتين اللتين تم تصديهما، ربما كانت رأسية زوما هي الأفضل لأنها كانت ستدخل بالتأكيد. أنا سعيد لأنني أنقذت تلك الكرات وهذا فوز مهم".

وأتم: "لا أحب أن أنظر إلى الأمام كثيرًا، سنأخذ الأمر خطوة بخطوة، هناك مباراة كبيرة يوم الخميس ونريد أن نحقق صدارة المجموعة".

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصي 23 نقطة، وعلى الجانب الآخر، يتواجد وست هام يونايتد في المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.