الجمعة 19 أبريل 2024 12:10 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يقوم بجولة تفقدية لمتابعة مركز شباب ببلقاس

تفقد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أمس الجمعة، مركز شباب مدينة بلقاس وما وصلت إليه لأعمال الإنشائية بالمركز، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءا.

رافقه خلال جولته التفقدية الدكتور طارق باشا وكيل المديرية للشباب، والأستاذ طارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب، وكان في استقباله الأستاذ أحمد علام وكيل المديرية للرياضة الأسبق، ورئيس مجلس إدارة مركز شباب مدينة بلقاس.

شملت الجولة التفقدية متابعة سير الأعمال بمركز شباب مدينة بلقاس، والمبنى الاجتماعي، وصالة الأنشطة، والملاعب، وصالة الأفراح المزمع إنشاؤها بالمركز، ووعد الأستاذ علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بحل جميع المشاكل وتذليل الصعوبات التي تواجه المركز وخاصة فيما يتعلق بحمام السباحة بالمركز، لكى يقوم المركز بالقيام بجميع مهامه نحو تنفيذ كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية لدى الطلائع والشباب.

واكد " الشربيني " أن مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية تشهد طفرة إنشائية غير مسبوقة خلال الثلاث سنوات الأخيرة، على مستوى الهيئات الشبابية والرياضية، وذلك بدعم من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،الذى لا يدخر جهداً في تقديم كافة سبل الدعم، لرفع كفاءة وتطوير الهيئات الشبابية والرياضية من جميع النواحي، حتى أصبحت بحق كما أرادها مراكز خدمة مجتمعية قادرة على جذب النشء والشباب.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتى ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التى يقوم بها علاء الشربينى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية على الطبيعة لمتابعة سير العمل والانضباط داخل الهيئات الشبابية والأندية الرياضية والوقوف على المعوقات التي تواجه الهيئات الشبابية والرياضية، وتذليل كافة الصعوبات حتى يسير العمل على أكمل وجه داخل هذه الهيئات على مستوى محافظة الدقهلية.