الجمعة 26 أبريل 2024 03:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة منسق حملة مواطنون ضد الغلاء ل”النهار ”: توقف الصيد لحين انتهاء مقاطعة الأسماك ”صحة القليوبية” تشارك في فعاليات مؤتمر ميد دلتا الدولى للسكر بالقاهرة والإسكندرية خدمة اهالينا بـ” النهار”.. رسالة صيدلانية تستغيث بوزير الصحة إصابة شخصين بحادث سقوط حائط من عقار علي عقار مجاور له بشبرا الخيمة «100 مليون صحة»: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة فحص المقبلين على الزواج وزير التعليم العالي يهنئ الفائزين في مُسابقة أفضل مقرر إلكتروني على منصة Thinqi وزير التعليم العالي يلتقي نائب رئيس جامعة لندن لبحث سبل التعاون المشترك محافظ القاهرة يشدد على ضرورة تكثيف الحملات اليومية لإزالة الإشغالات لأول مرة... دراسة مشروع واعد لتحويل قناة السويس إلى مركز إقليمي لتوزيع قطع الغيار وتقديم خدمات الإصلاح بمدخلي القناة أثناء عودته من حصاد القمح.. مصرع طالب ثانوي إثر حادث أليم في قنا تحت شعار «100 مليون صحة».. الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على...

المحافظات

زيارة علمية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالتزامن مع بداية العام الدراسي


تحت رعاية د.عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، قام طلاب الفرقة الرابعة ببرنامج تكنولوجيا الميكاترونكس بزيارة علمية إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسى ،رافقهم م.م.محمود عبد الوهاب.

يأتى ذلك فى إطار اهتمام الجامعة بتوفير أحدث أدوات التكنولوجيا والبرامج التدريبية للطلاب؛ لتحقيق التميز فى التعليم التكنولوجى بما يسهم فى اكساب الطلاب الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة مُتطلبات واحتياجات سوق العمل الفعلية.

بدأت الزيارة بمحاضرة تعريفية عن تاريخ ونشأة الشركة ،ومراحل التطوير التى مرت بها حتى إنشاء أكبر مصنع للغزل والنسيج على مستوى العالم، فضلًا عن تحديث وتطوير الماكينات،بالإضافة إلى التعرف على إمكانياتها الضخمة من منشآت صناعية وخدمية تؤهلها لتكون قلعة من قلاع الصناعة المصرية.

تضمنت الزيارة جولة داخل أقسام الشركة المختلفة ومراحل التصنيع ، واعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة واستفادتهم الكبيرة منها.
وتتقدم ادارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير لإدارة العلاقات العامة بالشركة على حسن الترحيب والاستقبال، وماقدموه من شرح واف للطلاب.