الأحد 29 يناير 2023 08:55 مـ 8 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نبيلة عبيد تكشف ماذا دار بينها وبين نادية الجندي قبل قبلتهما بمهرجان الدراما

كشفت الفنانة نبيلة عبيد كواليس مشهد احتضانها للفنانة نادية الجندي على مسرح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، حيث حصد ذلك المشهد إشادات واسعة من الجمهور.

وقالت نبيلة عبيد خلال تصريحات تليفزيونية: "أول ما دخلت المهرجان كانت هي قاعدة رحبت بيها جدا، واحنا بنستعد ندخل المسرح لقيت إن دخلتها قبل مني وأنا جنبها وهي جنبي، فأنا فاجأتها وقولتلها أنا هبوسك على المسرح قالتلي أوك".

وتابعت: "يعني لم أنتظر إن أدخل على المسرح وأعملها المفاجأة دي، لا أنا قولتلها قبلها، فهي كانت مهيأة ولما دخلت بعدها حضنا بعض، لأن خلافنا كان بقاله 30 سنة، لأن فيه ناس كتيرة بتوقع بينا، وبعدها روحت لدكتور أشرف زكي عشان أخد منه الجايزة قالي المصالحة الوطنية".

وكانت الفنانة نبيلة عبيد أشارت في حوار سابق إنها لم تعلم أى شىء عن هذا الخلاف، حتى جاءت إليها إحدى الصحفيات فى مجلة قديمة تجرى معها حوارا صحفيا، وسألتها عن هذا الخلاف، متابعة: "قولت لها خلاف أيه أنا معرفش حاجة وبدأت أبحث عن الموضوع لحد ما عرفت إن هى كان عندها فيلم معرفش حصل فيه أى، والناس بدأت توقع بينا، ولما جت والدتها توفيت طلبت من الموسيقار جمال سلامة كان صاحبها وجارها إنه يستأذنها أروح أعزيها معاه وبالفعل عملت كدا".