الجمعة 26 أبريل 2024 07:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الخطيب يعلن افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات رقم 37 حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع من 20 إلى 24 أبريل 2024 «الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة ”محافظ القليوبية” يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشوارع بنها ويوجه بتكثيف الحملات رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص)

فن توك شو

شقيق شيرين عبدالوهاب يفجر مفاجأة: أختي في طريق الضياع.. وتقابل حسام حبيب يوميا بدون زواج

فجّر شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب مفاجآت مدوية، مؤكدًا أنها "تدمن المخدرات وتقابل طليقها الفنان حسام حبيب يوميًا من دون زواج".

وكشف محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين، كواليس احتجازها في مصحة للأمراض النفسية بمنطقة مصر الجديدة شرقي القاهرة، مؤكدًا أن موقفه القانوني "سليم".

وأضاف شقيق شيرين، في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب: "عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ تسعى لتدمير شيرين، أختي الآن في طريق الضياع والانهيار، ولن أقبل بذلك".

وأردف قائلًا: "حسام حبيب عاد إلى شيرين الأسبوع الماضي، تصالحوا قضائيًا، وأعاد لها السيارة سبب النزاع، وتنازلت هي عن كل القضايا، ضحكوا عليها، ورجعوا لبعض باللقاءات اليومية دون زواج".

وأشار شقيق شيرين إلى أنها "استأجرت شقة في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، وتتعاطى فيها المخدرات مع حسام حبيب"، مبيّنا أن لجنة من مستشفى الأمراض النفسية اصطحبها للعلاج، وهي تتعاطى المخدرات منذ فترة".

وتعهد شقيق شيرين باستكمال علاجها مهما كلفه ذلك، قائلًا: "إذا اضطرني الأمر لبيع كل ممتلكاتي سأفعل ولن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، وموقفي القانوني سليم، ولم أعتد عليها كما يصور البعض"، كاشفًا عن أن بنات شيرين يقيمون مع شقيقتها، رغم أنها (شيرين) طردتها من منزلها.

شقيق شيرين: "أختي مدمنة"

وأردف قائلًا: "حسام حبيب عاد إلى شيرين الأسبوع الماضي، تصالحوا قضائيًا، وأعاد لها السيارة سبب النزاع، وتنازلت هي عن كل القضايا، ضحكوا عليها، ورجعوا لبعض باللقاءات اليومية دون زواج".

وأشار شقيق شيرين إلى أنها "استأجرت شقة في منطقة التجمع بمدينة القاهرة الجديدة، وتتعاطى فيها المخدرات مع حسام حبيب"، مبيّنا أن لجنة من مستشفى الأمراض النفسية اصطحبها للعلاج، وهي تتعاطى المخدرات منذ فترة".

وتعهد شقيق شيرين باستكمال علاجها مهما كلفه ذلك، قائلًا: "إذا اضطرني الأمر لبيع كل ممتلكاتي سأفعل ولن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، وموقفي القانوني سليم، ولم أعتد عليها كما يصور البعض"، كاشفًا أن بنات شيرين يقيمون مع شقيقتها، رغم أنها (شيرين) طردتها من منزلها.

والدة شيرين تستغيث بالرئيس السيسي

من جهتها، استغاثت والدة شيرين عبدالوهاب بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لـ"حماية ابنتها من حسام حبيب وسارة الطباخ"، قائلة: "بعد حفلها الأخير، شيرين قابلت حسام حبيب في منزلها، وظلا يتعاطيان المخدرات 3 أيام".

وكشفت والدة شيرين عن تدهور علاقتها مع عائلتها، قائلة: "طردت شقيقتها، وتجاوزت في حقي، وصرخي فيّ قائلة: (أنا حرة، أنا شيرين عبدالوهاب)، ثم طردتني مع شقيقتها بطلب من حسام حبيب (..) حسام يريد العودة لها، حسام حبيب شرير".

شيرين عبدالوهاب بمستشفى أمراض نفسية

وفي وقت سابق الأحد، كشفت مصادر مقربة من شيرين عبدالوهاب عن احتجازها داخل مستشفى للصحة النفسية بمنطقة مصر الجديدة.

وقال مصدر: إن شيرين نقلت إلى المستشفى بطلب من عائلتها وطبيبها، وأنها تمر "باضطرابات نفسية عنيفة"، خاصة بعد تصالحها مع حسام حبيب.

وأكد المصدر أن حسام حبيب ومحامي شيرين يصران على مغادرتها المستشفى، بينما يرى طبيبها وعائلتها أنها تحتاج للخضوع للعلاج لتعافيها من "اضطراباتها".

وفي 10 أكتوبر الجاري، أعلن محامي شيرين تصالحها مع طليقها حسام حبيب، مؤكدا أن موكلته تعرب عن احترامها وتقديرها لزوجها السابق وزميلها.