الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:51 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
برلماني: الفلاح هو حجز الزاوية لعودة زراعة القطن وعكف عنه لعدم وجود جدوي اقتصادية له وهناك محاصيل أكثر ربحا وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع قيادات مجموعة البنك الدولي تحديات زراعة القطن تتصدر مناقشات مجلس الشيوخ.. ومطالبة بالارتقاء بالصناعة صادرات الصناعات الغذائية المصرية تتجاوز المليار دولار في أول شهرين من عام 2024 بنسبة نمو 35% وزيرة التعاون الدولي تلتقي قيادات هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» الصادرات السلعية المصرية تسجل 9 مليار و612 مليون دولار بارتفاع 5.3% مقارنة بـ2023 السجن المشدد 6 سنوات لعاملين لإتجارهم ب”الحشيش المخدر” وحيازة أسلحة نارية بالقناطر الخيرية الدقهلية: رفع 2000طن قمامة ومخلفات تقليم الأشجار بجمصة الدقهلية: توريد 578 طن قمح للشون والصوامع خلال اليوم الأول إحالة 182 محضرا تموينيا بالدقهلية للنيابة العامة الاتحاد العربي للإعلام السياحي يتعاون مع مصر لدعم الخطط السياحية إجراء 7500 جلسة لمرضى الغسيل الكلوى خلال عيد الفطر المبارك

فن

شيرين عبد الوهاب عن علاجها من إدمان المخدرات: أنا فلة شمعة منورة.. وكنت بطلب مساعدة بناتي

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاصيل علاقتها بالطبيب نبيل عبد المقصود، مؤكدة أنها لم تتعالج من إدمان المخدرات، بجانب الحديث عن مساعدة بناتها لها في أزمتها.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة: هو عشان أنا روحت لدكتور إدمان لازم أكون بتعالج من الإدمان؟ هو صاحبي قبل ما يكون طبيبي، والإدمان مش شرط يكون مخدرات دا فيه إدمان أدوية وإدمان عادات سيئة، ومكنتش بنام غير بمنوم ودوا للأفكار اللي في بالي، والحمد لله دلوقتي حتى برشام الصداع مش باخده، وعلاجي ملهوش علاقة بالمخدرات أنا فلة شمعة منورة.

كما تطرقت شيرين عبد الوهاب للحديث عن مساعدة بناتها لها في أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، قائلة: أنا قلبي بابه اتقفل خلاص وبقيت مبسوطة باللي أنا فيه وشوفت أن فيه ناس كويسة وزمان كنت فاكرة إن الناس كلها طمعانين فيا، ووصلت لمرحلة كنت بطلب المساعدة من بناتي وبقولهم ساعدوني في تربيتكم أنا مش عارفة أعمل إيه، وفي مرة بنتي لخصت كل حاجة في كلمتين وفوقتني وقالت لي يا ماما دا مينفعكيش ومن ساعتها أنا اتغيرت.

كما أعربت شيرين عبد الوهاب عن امتنانها لدعم جمهورها لها، قائلة: أنا ممتنة لكل شخص في الشارع وكل شخص قال لي كلمة حلوة ودعمني.. أنا لولا الجمهور عمري ما كنت هرجع تاني.