الإثنين 20 مايو 2024 12:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية لبيب: جمهور الزمالك كلمة السر في الفوز بالكونفدرالية وفخور بتهنئة الرئيس حسين لبيب: الزمالك قادر على التتويج بالدوري هذا الموسم فتح باب المشاركة في مسابقة العروض المسرحية بدورته الـ17.. تفاصيل ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك..وجمهور الأبيض هو صانع البطولات وحشتني.. إيمي سمير غانم تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة تداول أسئلة وإجابات مادة الهندسة للشهادة الإعدادية بعد دقائق من بدء الامتحان في قنا.. ومسئول بالتعليم يعلق ”ديار ليلى” التعاون الفني الأول بين عمر العبداللات والموسيقار طلال صحة القليوبية وإتحاد نقابات المهن الطبية يوقعان بروتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية

عربي ودولي

الرئيس الصيني يبدأ الاجتماع الختامى مع كبار قادة البلاد

قبل أيام من افتتاح مؤتمر الحزب الشيوعي فى الصين بدأ الرئيس الصيني شي جين بينج الاجتماع الأخير لكبار قادة البلاد والذي من المقرر أن يمنحه فترة ولاية ثالثة تاريخية في السلطة.

وحدد "شي" الخطوط العريضة للخطاب الذي سيلقيه في بدء المؤتمر في 16 أكتوبر وهو بيان السياسة الأكثر موثوقية بالنسبة للصين، الذي يصدر كل خمس سنوات.

ومن جانبة أبدى وانج هونينج، عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للحزب الشيوعي الصيني، ملاحظات تفسيرية حول مسودة تعديل لدستور الحزب، حسب ما أوردتة وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا.

وقدم شي أيضا تقرير عمل نيابة عن المكتب السياسي، حسب التقرير، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

فيما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" إن الاجتماع المغلق للأعضاء وعددهم 370 والأعضاء الاحتياطيين للجنة المركزية بدأ اليوم الأحد في بكين، حسب وكالة "بلومبرج" للأنباء .