الأربعاء 30 نوفمبر 2022 11:23 مـ 7 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًانشرة بأهم الحوادث اليوم الألابعاء 30/11/2022 لـ النهارالناتو يتطلع إلى الاستثمار في أنظمة الأسلحة السوفيتية في أوكرانيارئيس جامعة مدينة السادات يستقبل الدكتور ممدوح العربى نائب رئيس مجلس إدارة شركة العربى

المحافظات

زوجة صيدلي حلوان الثانية تكشف مفاجأة: 3 مكالمات صادمة

تشغل جريمة قتل الصيدلي ولاء الشهير بـ"صيدلي حلوان"، الرأي العام في مصر، مع بدء إجراءات محاكمة المتهمين.

ريم العسلي الزوجة الثانية لولاء، المعروف باسم "صيدلي حلوان"، كشفت عن تفاصيل خطيرة في القضية، مؤكدة أنها تلقت مكالمات غريبة يوم مقتله ورسالة استغاثة منه.

وعثر على جثة الصيدلي إثر سقوطه من الطابق الخامس في منزله، وألقي القبض على زوجته ووالديها و4 آخرين وتم حبسهم على ذمة التحقيقات في اتهامهم بإلقائه.

وعرضت الزوجة الثانية نص رسالة زوجها وفيها: "شوفيلي حد من أخواتك عشان زوجتي وأهلها جايبين لي بلطجية".

وأضافت أنها تلقت مكالمة غريبة من زوجها يقول فيها "ريم أنا هطلقك وهبعتلك القسيمة"، ثم مكالمة أخرى يقول فيها: "إديني أبوكي عشان أقوله إني هطلقك". وفي مكالمة أخيرة قال "يا ريم أنتِ طالق"، وأغلق الهاتف بعدها مباشرة.

وقررت النيابة العامة، الخميس، حبس 7 متهمين في واقعة وفاة الصيدلي ولاء السيد زايد بمدينة حلوان، من بينهم زوجة الصيدلي ووالدها وشقيقاها وثلاثة من أصدقائهما، لاتهامهم باستعراض القوة، والتلويح بالعنف، ضد المجني عليه بقصد ترويعه.