الأربعاء 24 أبريل 2024 02:53 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لمتابعة العمل في ملفات تقنين واضعي اليد علي أملاك الدولة

عقد الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت اجتماعا لمتابعة العمل في ملفات تقنين واضعي اليد علي أملاك الدولة ، بحضور المهندسه لطيفه محمود مدير عام منظومة استرداد املاك الدوله ، والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة أملاك الدوله ، ومديري المديريات الخدمية وعدد من أعضاء الفريق المعاون للمحافظ ، ورؤساء المراكز والمدن والاحياء .
ووجه" مختار " بسرعة الانتهاء من كافة الطلبات المستوفاه للضوابط والشروط من قبل المساحة العسكرية وتحرير العقود للمواطنين حفاظ علي حقوق الدوله والمواطن .
كما وجه " المحافظ " بسرعة الانتهاء من جميع الطلبات الغير مدققه وجميع المعاينات التي لم يتم رفعها علي المنظومة حتي تاريخه وتكثيف العمل حتي الانتهاء منها .
وأكد " مختار " علي أن الدوله تسعي لاستعادة حقوقها مع عدم المساس بحقوق المواطنين الجادين باحترام القانون .
وشدد " المحافظ " قائلا علي رؤساء المراكز والمدن والاحياء المرور اليومي علي كافة القطاعات كل في نطاقه والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين وفي المقدمه قطاع النظافه ومدي التزام المحلات التجارية بوضع صناديق للقمامه أمام كل محل بالإضافة إلي متابعة أعمال التحصيل وتحرير محاضر لجميع المخالفين .
وأشار " مختار " الي أن المتابعه المستمرة للعمل هي سر نجاح أي مسئول والجميع في الجهاز التنفيذي يعمل من أجل خدمة المواطنين ولابد من العمل بكل إخلاص وتفاني لأن هذا واجب علينا جميعاً تجاه هذا الوطن وأمام الله عز وجل .
والجدير بالذكر أن عدد الطلبات المستوفيه للضوابط والشروط من المساحة العسكرية ومستهدف تقنينها هي 5,605 عقد ، تم تحرير منهم عدد 5,186 عقد حتي الآن ، ومتبقي منهم 419 عقد مستوفي للضوابط والشروط وفي انتظار التعاقد عليهم .