الإثنين 29 أبريل 2024 01:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية موعد مباراة فاركو وسيراميكا في الدوري المصري الممتاز صراع الوصافة.. ترتيب دوري المحترفين مرحلة الصعود قبل مباريات اليوم ضبط 8100 كيلو جرام مخدر حشيش و3 قطع سلاح ناري في أسوان التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد فالنسيا في الدوري الإسباني لأي ست بيت.. طريقة إعداد كيكة التفاح بالقرفة مكروه أم لا؟.. ما حكم الزواج في شهر شوال؟

عربي ودولي

صحيفة إسبانية: الرعب يسيطر على أوروبا بعد أوامر داعش لذئابها بقتل المسنات

قالت صحيفة "لا راثون" الإسبانية إن تنظيم داعش الإرهابى اصدر أوامر لعناصره المنفردة "الذئاب" بقتل النساء المسنات فى أوروبا، مما أدى إلى إثارة حالة من الرعب والهلع لدى الدول الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن داعش يسعى لتحقيق تأثير ترهيب قوى من هجمات الذئاب الإرهابية المنفردة لغرس الشعور بالخوف بين شعوى أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن داعش يرى أن حياة الأوروبيين يجب أن تتحول إلى جحيم منذ أن اصدر خلفيتنا فتوى للانتقام، حيث اصدر لهم أوامر بعدم التردد فى قتل حتى النساء المسنات فى الغرب، لأنه بقتل امرأة عجوز سيزرع الخوف والشك والفوضى فى أوروبا.

وأضافت الصحيفة أنه بسبب هذا البيان الذى القاه أحد المتحدثين لتنظيم داعش فى أوروبا أنه سيكون هناك الملايين يعيشون فى ضغط ورعب وهلع.

وكان داعش الإرهابى دعا مواطنيه فى وقت سابق إلى الثأر لمقتل قادته والاستفادة من الحرب الروسية فى أوكرانيا لشن هجمات فى أوروبا.

وقال المتحدث الجديد للتنظيم، أبو عمر المهاجر، فى رسالة صوتية عبر تطبيق تليجرام "نعلن بعون الله والتوكل عليه بدء معركة مباركة، معركة الانتقام للشيخين أبو إبراهيم الهاشمى القريشى والشيخ المهاجر أبو حمزة القريشي".