الجمعة 29 مارس 2024 10:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

كرواتيا تهزم الدنمارك وتشعل الصراع على التأهل للأدوار النهائية بدوري الأمم

أشعل المنتخب الكرواتي صراع التأهل للأدوار النهائية من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الدنماركي 2 /1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى بالمستوى الأول للمسابقة.


ورفع منتخب كرواتيا رصيده إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطة عن نظيره الدنماركي، قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات بالبطولة.

وافتتح بورنا سوسا التسجيل للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 49، ثم أدرك كريستيان إريكسن التعادل للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 77، غير أن لوفرو ماير نجح في تسجيل هدف الفوز للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 79.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، حقق المنتخب الفرنسي فوزه الأول في البطولة، على حساب ضيفه النمساوي 2 / 1.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث، وهو الذي كان قد فقد الأمل في التأهل من المجموعة في الجولة السابقة، فيما تجمد رصيد النمسا عند أربع نقاط في المركز الرابع والأخير.

وانتظر المنتخب الفرنسي حتى الدقيقة 56 ليسجل له كيليان مبابي الهدف الأول، قبل أن يضيف أوليفيه جيرو الهدف الثاني في الدقيقة 65.

يذكر أن كل مجموعة بالمستوى الأول، يتأهل منها المتصدر للأدوار النهائية، فيما يهبط الفريق صاحب المركز الرابع في كل مجموعة للمستوى الأقل.