الإثنين 6 مايو 2024 04:24 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

المحافظات

محافظ المنيا يتابع جهود مديرية التموين فى الرقابة على الأسواق وتحرير 103 مخالفات متنوعة

أعلنت مديرية التموين بالمنيا، ضبط 103 مخالفة تموينية متنوعة خلال الحملات التفتيشية والرقابية التي تنظمها المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمتابعة الدورية والمرور على المنشآت والقطاعات الخدمية والمخابز البلدية والأسواق، بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه، قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إنه تم خلال الحملات ضبط 103 مخالفة تموينية، منها 93 مخالفة للمخابز البلدية، حيث تنوعت المخالفات بين (خبز ناقص الوزن ، توقف عن التشغيل ، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، وقضايا أخرى متنوعة)، كما تم ضبط 10 مخالفات في مجال متابعة الأسواق حيث تنوعت المخالفات بين (عدم وجود صلاحية ، سلع مجهولة المصدر ، عدم وجود شهادة صحية ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.