الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:33 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي الشرقية: حملات يومية لرفع كفاءة منظومة النظافة بالشوارع والطرق العامة محافظ الشرقية يطمئن على إخلاء العمارتين 6 و7 الآيلتين للسقوط بمنطقة النحال بمدينة الزقازيق محافظ الشرقية يُعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح لعام 2024 مياه الشرقية بالتعاون فرع ثقافة مشتول السوق تُنفذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات الوحدة العامة لحماية الطفل بالديوان العام إحالة أوراق المتهمون بقتل شاب ببورسعيد بأسلحة بيضاء وحيوان يثير الرعب للمفتي إحالة أوراق المتهم بهتك عرض صغيرتين حملتا منه سفاحا ببورسعيد إلى فضيلة المفتي

حوادث

«قالولي إحنا مباحث».. ننشر أقوال ضحية ”عصابة مصر القديمة” (خاص)

لم يتخيل "حسن"، صاحب الـ38 عامًا أنه سيسقط ضحية لخمسة أشخاص قرروا سرقته عن طريق قيامهم بانتحال صفة ضباط شرطة؛ للاستيلاء على أمواله، بعدما قرر شراء إحدى السيارات المعروضة على تطبيق إلكتروني.

كان الشاب حسن النية عندما ذهب برفقة صديقه لمعاينة السيارة ببهتيم وشرائها، لكنه فوجئ بـ 5 أشخاص يرددون جملة "إحنا مباحث"، لينصاع "حسن" وصديقه إلى أوامرهما ويفرغان جيوبهما خشية التعرض للقتل أو الإيذاء.

وحصلت "جريدة النهار المصرية" على نص التحقيقات في واقعة قيام 5 أشخاص بانتحال صفة ضباط لسرقة مواطنين في مصر القديمة.

وقال "حسن.ر"، المجني عليه، إنه أعجب بسيارة محددة على إحدى التطبيقات الإلكترونية المعدة لبيع وشراء السيارات، مؤكدًا أنه تواصل مع مالكها واتفق معه على موعد محدد وانتقل رفقة صديقه إلى وبحوزته مبلغ مالي إلى منطقة بهتيم وهاتف مالك السيارة الذي أخبره بقدوم أحد الأشخاص لاصطحابه.

وأكد المجني عليه، قدوم أحد الأشخاص إليهما مدعيًا بوجود صلة قرابة بينه وبين مالك السيارة الذي تواصل معه واصطحبهما إلى أسفل الكوبري الدائري، متابعًا أنه عقب ذلك ترجلوا من سيارتهما وشاهدا المتهم الرابع واقفًا بجانبهما وأثناء ذلك قدمت سيارة ميكروباص مسرعة قيادة المتهم الخامس، وترجل منها المتهمين من الأول حتى الثالث وأخبروه أنهم ضباط وأمناء شرطة.

وتابع المجني عليه، أن المتهم الأول كان ممسكًا بسلاحًا ناريًا واقتادهم عنوة داخل السيارة وركب باقي المتهمين بجواره وسرقوا منه مبلغ مالي وأنزلوا صديقه على الطريق الدائري وانطلقوا به، متابعًا أنه أثناء ذلك قام قائد السيارة بالإسراع والسير نحو طريق المعادي حلوان.

وأضاف "حسن"، أن أحد الضباط حاول اللحاق بالمتهمين وفي حين ازدحم الطريق المروري قام قائد السيارة بتغيير اتجاهه وتخطي الفاصل بين الطريقين واتخذ الطريق نحو مستشفى السلام الدولي، مؤكدًا أن الضابط حاول استيقافهم ليقوم المتهم الأول بإطلاق أعيرة نارية صوبه ليمنعه من آداء عمله إلا أنه استمر بملاحقتهم حتى وصلوا إلى مستشفى السلام الدولي وبسبب ازدحام الطريق توقفوا وترجلوا منها والهرب إلا أن الضابط تمكن من ضبط المتهم الخامس.