الخميس 28 مارس 2024 11:03 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

اقتصاد

الملا يبحث أنشطة الغاز الطبيعى المسال مع رئيس شيفرون العالمية

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة لقاء مع رئيس شركة شيفرون العالمية مايك ويرث تناولا خلاله بحث التعاون فى أنشطة الغاز الطبيعى المسال فى ضوء مذكرة التفاهم التى وقعتها شيفرون مع الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية"إيجاس"لتطوير البنية الأساسية لتمكين نقل الغاز المتاح من منطقة شرق المتوسط إلى مصر.

كما تم خلال اللقاء مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة والعمل على تعظيم القيمة المضافة إلى جانب الاستعدادات لمؤتمر المناخ القادم COP27 الذى تستضيفه مصر نوفمبر القادم بمدينة شرم الشيخ، ومدى التعاون المشترك فى هذا الإطار.

واهتمام تري أنرجي سوليوشن بالتعاون مع قطاع البترول لإنتاج الهيدروجين الأخضر.

وقد شهد لقاء الوزير مع ماركو ألفيرا الرئيس التنفيذي لشركة تري أنرجي سوليوشن مناقشة سبل التعاون الممكنة واستكشاف الفرص المتاحة للعمل المشترك مع الشركة خلال الفترة المقبلة، خاصة فى مجال إنتاج مصادر الطاقة متعادلة الكربون باستخدام الهيدروجين.

وأشار ماركو خلال الاجتماع إلى اهتمام الشركة بالتعاون مع قطاع البترول المصرى لاستغلال التسهيلات والبنية الأساسية المتطورة للغاز الطبيعى فى مصر لإنتاج الهيدروجين الأخضر.

حضر اللقاء الدكتور مجدى جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية وأوتو واترلاندر الرئيس التجارى لشركة ترى أنرجى سوليوشن.