السبت 27 أبريل 2024 03:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بهدف نظيف.. وست هام يتفوق على ليفربول في الشوط الأول سينما المكفوفين.. أول تعاون بين مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ووزارة التضامن يسرا اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة رحم (تفاصيل) جثة ومصاب في حادث علي محور 30 يونيو ببورسعيد 30 أبريل .. جامعة أسيوط تطلق فعاليات ”شارع العلوم” لتشجيع الأطفال على استيعاب وفهم العلوم المختلفة ”الخال مش والد”.. المؤبد لسائق لاتهامه بهتك عرض نجلة شقيقته بشبرا الخيمة المشدد 6 سنوات وغرامة 100 الف جنية لموظف بتهمة بالإتجار في المواد المخدرة بشبرا الخيمة وزير التعليم ومحافظ الغربية يفتتحان ”معرض مخرجات ونواتج التعلم لطلاب التعليم الفني” رئيس شباب النواب : البطولة العسكرية عكست حرص القوات المسلحة علي التعاون وتبادل الخبرات مع الجيوش العربية باير ليفركوزن يحسم موقفه من الإستغناء عن فيرتز جامعة سنترال فلوريدا تنضم إلى حراك الجامعات الأمريكية الداعم لغزة والمندد بالحرب الإسرائيلية على القطاع مارسيل خليفة وأحمد برقاوي يعلنان تفاصيل إطلاق اوبرا موسيقية جديدة عن جدارية محمود درويش

أهم الأخبار

الرئيس السيسي: العلاقات المصرية السعودية ركيزة لاستقرار المنطقة العربية

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الأمير فيصل بن فرحان وزير خارجية المملكة العربية السعودية، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، والسفير أسامة نقلي، السفير السعودي بالقاهرة.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن وزير الخارجية السعودي نقل للرئيس تحيات شقيقيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي عهد المملكة العربية السعودية، مؤكداً عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين على مختلف الأصعدة، ومواصلة مسيرة العمل المشترك والتنسيق المكثف مع مصر إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

من جانبه؛ طلب الرئيس نقل تحياته إلى شقيقيه العاهل السعودي وولي العهد، مؤكداً الخصوصية الاستراتيجية التي تتسم بها العلاقات المصرية السعودية لما تمثله من ركيزة لاستقرار المنطقة العربية بأسرها، لاسيما في ضوء الظروف الدقيقة التي تمر بها الدول العربية والتحديات المختلفة التي تواجهها.

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول مناقشة بعض موضوعات علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وكذلك التشاور بشأن عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.