الإثنين 3 أكتوبر 2022 08:36 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
المستشار الألماني يؤكد دعم بلاده لأوكرانيا والتزامها بتحقيق السلام الأوروبيوول ستريت جورنال: فوز الجمهوريين بأغلبية الكونجرس يضغط على بايدن لإبرام اتفاق مع ”تيك توك” الصينيةهيجواين يعلن تعليق الحذاء بنهاية الموسم مع إنتر ميامىتشافي: إنتر ميلان فريق صعب ولديه أسلوب لعب مختلف لكن نريد نقاط المباراةمجموعة ليفربول.. شرودر مدرب أياكس يخشى طريقة نابولى الهجوميةيوفنتوس يحتفل بعيد ميلاد إبراهيموفيتش نجم ميلانليفربول ضد رينجرز.. تسيميكاس: الموسم لم ينته وسنقاتل للفوز بالمبارياتمواعيد الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.. موقعة إنتر وبرشلونة الأبرزليفربول ضد رينجرز.. صلاح يشارك فى التدريبات الأخيرة قبل لقاء دوري الأبطالانطلاق فعاليات مهرجان السياحة الرياضية بالغردقةغدا..البرلمان العربي يعقد أعمال جلسته العامة الأولى من دور الانعقاد الثالث بالقاهرةبرئاسة العسومي: مكتب البرلمان العربي يعقد اجتماعه الأول بتشكيله الجديد

رياضة

روما يتعاقد رسمياً مع أندريا بيلوتى لمدة موسمين

أعلن نادى روما الإيطالي، مساء اليوم الأحد، تعاقده بشكل رسمي مع أندريا بيلوتي فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادى روما بيانا رسميا قال فيه، "يسر نادي روما أن يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي، وقع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عقدًا حتى 30 يونيو 2023، مع خيار التجديد لمدة موسمين".

وقال بيلوتي فى أول تعليق بعد انضمامه لصفوف فريق روما الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، "إن طموحات روما ونموها موجودة ليراها الجميع، وأثارت إعجابي بشكل لا يصدق".

وأضاف بيلوتى، "في هذه المرحلة من مسيرتي، أريد أن أستمر في التحسن ، يومًا بعد يوم ، ويسعدني أن أكون قادرًا على القيام بذلك مع هذا قميص فريق جديد وهو روما، الآن. لا أطيق الانتظار للتواجد في الملعب أمام جمهورنا".

وكان التعادل الإيجابى 1-1 حسم مواجهة فريقى يوفنتوس الإيطالى وضيفه روما، في القمة نارية التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، مساء السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم".

وكان فريق روما حقق فوزًا غاليًا على ضيفه كريمونيسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.