الأحد 12 مايو 2024 12:13 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنايات بورسعيد تنظر واقعة شروع 3 متهمين في قتل شخص الخلافات على مواقع التواصل الاجتماعي توريد 170 ألف طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ للمرة الثالثة.. إحالة 52 من مستشفى قويسنا المركزي للتحقيق إزالة 8 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمركزي أسيوط وصدفا وحى شرق محافظ أسيوط يوجه بتيسير الاجراءات على المواطنين بشأن ملفات التصالح الجديدة الصحة: ملف التمريض يشهد تطورًا كبيرًا في تحسين الجوانب المادية والمعنوية والعلمية أرباح شركة الإسكندرية لتداول الحاويات تقفز 26% خلال 9 أشهر حريق في مخزن تعبئة تابع لشركة الإسكندرية للأدوية الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024 برلمانية: قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة تعبير عن الإجماع الدولي على دعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام تستقبل طلائع الحجاج بالهدايا وحزمة برامج لإثراء تجربتهم الدينية عنبة لأسرة ضحية عصام صاصا: مفيش فلوس في الدنيا تعوض ابنكم

عربي ودولي

العربية: ارتفاع عدد ضحايا السيول فى أفغانستان إلى 180 قتيلا

أكدت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، ارتفاع عدد ضحايا السيول في أفغانستان إلى 180 قتيلا.

وفى وقت سابق لقى 10 أشخاص مصرعهم، جراء الفيضانات العارمة الناجمة عن هطول الأمطار الموسمية بغزارة على مناطق شرق أفغانستان، فضلًا عن تدمير منازل وأراض زراعية ونفوق ماشية.

وقال مسؤولون - بحسب ما نقلته وكالة أنباء "خامه برس" الأفغانية - إن فيضانا كبيرا حدث السبت في منطقتي بول إي-علم وخوشي بإقليم لوجار.

وأوضح المتحدث باسم حاكم إقليم لوجار عمر منصور، إن 10 أشخاص لقوا مصرعهم نتيجة الفيضانات أمس.