الجمعة 29 مارس 2024 09:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

المؤبد لموظف وعزله من الوظيفة لاختلاسه ”شيك” بـ30 ألف جنيه في الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، الدائرة السادسة والثلاثون، بالحكم المؤبد غيابيا، للمتهم "ا.ال.ع" موظف، ورد مبلغ 30 ألف جنيه، وتغريمه نفس قيمة المبلغ وعزله من الوظيفة، لاتهامه باختلاس أوراق رسمية.

تعود أحداث القضية المقيدة، برقم 1996 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة، بقيام المتهم بالاستيلاء على شيك بنكي من جهة عمله.

كشفت تحريات ضباط إدارة مكافحة الأموال العامة، قيام المتهم "أ.ال.ع" كاتب شركة منسوجات، وهي إحدى الشركات المساهمة والتابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج والملابس الجاهزة، في الاستيلاء على شيك بنكي، بقيمة 30 ألف جنيه، والمملوك لجهة عمله، وقام بصرف قيمة الشيك لنفسه من أحد البنوك ،وعقب اكتشاف الواقعة تم تحرير محضر، وبعرضه على النيابة قررت، إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم.