السبت 26 نوفمبر 2022 02:19 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء.. الحالة الصحية لـ 6 مصابين في حادث انقلاب سيارة بالمنوفيةمراكز شباب المنيا تشارك في المشروع القومي لإحياء الفنون التراثيةمكتبة الإسكندرية تطلق المؤتمر الدولي (من الحجر إلى الكتابة ومن الكتابة إلى الرقمنة)ثقافة المنيا تواصل فعاليات برنامج ترسيخ قيم وممارسات المواطنة بسمالوطنقابة المهن السينمائية تنعي المنتج وجيه الليثي: أحد صناع السينماإزالة ٣ حالات تعدى علي الأرض الزراعية بمركز المنياالمنيا: ضبط 5 أطنان سكر تموينى وتحرير 15 محضرًا خلال حملة مكبرة بقرى ملوىغدا طقس لطيف بأغلب الأنحاء وشبورة على الطرق والصغرى بالقاهرة 15 درجةالمنوفية: حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بمنوفالمشدد 3 سنوات لمتهمين بخطف مواطنين لإجبارهم على توقيع إيصالات أمانة بالمعصرةالقوى العاملة بالمنوفية تناقش حوكمة التشغيل وبدء التسجيل على المنظومة الإلكترونية لـ”كعب العمل”المشدد 3 سنوات وغرامة 5 آلاف جنيه لعاطل لحيازته سلاحا ناريا بشبرا الخيمة

عربي ودولي

ارتفاع عدد الجرحى بعد تفجيرات قاعدة جوية روسية في القرم

ارتفع عدد الجرحى جراء الانفجارات الهائلة في قاعدة نوفوفيدوريفكا الجوية في شبه جزيرة القرم إلى 13 شخصا، وفقًا لوزارة الصحة في القرم.

وتسببت التفجيرات أيضا في أضرار في بلدة مجاورة وتحطمت النوافذ، وأفادت وكالة الأنباء الروسية الحكومية تاس أن المباني الشاهقة فقدت الكهرباء ، بينما لحقت أضرار بمتاجر ومركز ثقافي، وغزت روسيا شبه جزيرة القرم من أوكرانيا في عام 2014 وضمتها لاحقًا.

وذكرت وسائل الإعلام الرسمية الروسية ريا نوفوستي يوم الثلاثاء في البداية أن الانفجارات نجمت عن تفجير ذخيرة طيران "على أرض مطار ساكي" بالقرب من نوفوفيدوريفكا.

ولم تعلن أوكرانيا رسمياً أن قواتها مسؤولة عن التفجيرات. لكن مستشار وزير الداخلية أنطون جيراشينكو قال الأربعاء إن صور الأقمار الصناعية للمطار قبل ساعات من الهجوم أظهرت أن هناك أكثر من 30 طائرة وطائرة هليكوبتر، وأضافت القوات المسلحة الأوكرانية ، الأربعاء ، تسع طائرات إلى حصيلة المعدات العسكرية الروسية التي قالت إنها دمرت.