الخميس 29 سبتمبر 2022 07:35 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الخزانة الأمريكية تخطر البيت الأبيض باستعدادها لمواصلة عملها بعد الانتخابات النصفيةحكومة دراجي تتوقع تراجعا حادا في النمو وانخفاض نسبة العجز بإيطاليا خلال 2023فرنسا: سفينة تحمل 1000 طن مساعدات عينية لأوكرانيا تغادر مرسيلياواشنطن: عواقب استخدام الأسلحة النووية ستكون غير مسبوقةباكو تنفي اتهامات يريفان بانتهاكها وقف إطلاق النارمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث إنقلاب سياره ملاكي بترعة قنتير بطريق فاقوسالمنستيرى التونسي يتواصل مع المدير التنفيذى للأهلى للتنسيق بشأن وصوله لتونساتحاد المنستيري: الأهلي أحد عملاقة الكرة الإفريقية ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابيةجامعةالزقازيق تنعى طلاب كلية الطب بفاقوس الذين وافتهم المنية إثر حادث أليمجامعة مدينة السادات تحصد المركز الأول في المسابقة القمية للبحوث الإجتماعيةجامعة السادات تطلق قافله طبيه متخصصه بقريه ”العطف” مركز الباجور محافظة المنوفية ضمن مبادرة حياة كريمةدورة تدريبية عن الإسعافات الأولية بأنواعها بمركز شباب المنزلة

رياضة

فرانكفورت يؤكد غياب فيليب كوستيك عن مواجهة الريال في السوبر الأوروبي

أعلن نادى اينتراخت فرانكفورت، بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، غياب جناحه المهاجم فيليب كوستيك عن مواجهة ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الأوروبي المقر إقامتها غدا الأربعاء.

تقام مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، فى التاسعة مساء غدا الأربعاء ، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.

ويشارك ريال مدريد فى مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما يشارك آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الأسكتلندي.

ونشر اينتراخت فرانكفورت، بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير بعنوان ، من دون فيليب كوستيك إلى هلسنكي، وقال ، سيلعب اينتراخت فرانكفورت بدون الجناح أمام ريال مدريد يوم الأربعاء ، الذي يخوض محادثات نهائية مع ناد جديد.

77

وأضاف البيان، يتطلع فيليب كوستيك إلى تحدٍ جديد حيث شارك فيليب كوستيك في المباراة التي قد تكون الأخيرة مع إينتراخت فرانكفورت على أرضه ضد بايرن ميونيخ.

وأوضخ البيان، سيكون أينتراخت فرانكفورت بدون فيليب كوستيك في كأس السوبر الأوروبي ضد ريال مدريد في هلسنكي يوم الأربعاء ، 10 أغسطس ، من الساعة 9 مساءً بسبب ان الجناح في محادثات نهائية مع ناد جديد.

من جهته يقول مدير الرياضة في أينتراخت ماركوس كروش: "تصرف فيليب بطريقة مثالية الموسم الماضي ولعب دورًا كبيرًا في الفوز بالدوري الأوروبي UEFA ، لقد قلنا دائمًا أننا لن نضع أي عقبات في طريقه إذا قدمنا عرضًا كان جيدًا لجميع الأطراف وأننا على استعداد للتحدث".

وواصل، نجري حاليًا محادثات واعدة مع نادٍ آخر وهناك حل آخذ في الظهور لدينا تشكيلة كبيرة ولدينا ثقة كبيرة بالفتيان ، الذين يستحقون جميعًا فرصتهم ومتحمسون للتحديات المقبلة في ظل هذه الخلفية ، قررنا أيضًا بناءً على طلب النادي الجديد المحتمل لعب المباراة ضد ريال مدريد بدون فيليب ".