السبت 20 أبريل 2024 01:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

تشيلسى يخطف فوز ثمين على حساب فريق ايفرتون

فاز فريق تشيلسى بقيادة الالمانى توماس تخيل على مضيفه فريق ايفرتون بقيادة لامبارد بهدف نظيف على ستاد جودسون بارك فى افتتاح البريمرليج.

و شهد الشوط الاول سيطرة سلبية من جانب فريق ايفرتون دون خطورة على مرمى ادوارد ميندى حارس مرمى تشيلسى.

جاءت أولى تهديدات المباراة من رأسية كاى هافيرتز التى استطاع بيكفورد التصدى لها بسهولة فى الدقيقة 7.

و فى الدقيقة 20 استمرت محاولات تشيلسى لتسجيل الهدف الاول عن طريق تسديدة من ميسون ماونت لكن استمر تألق بيكفورد و التصدى لها للحفاظ على شباكه.

و جاءت ردة الفعل من أصحاب الارض عن طريق رأسية خطيرة من تاركوستى و لكن استطاع ادوارد ميندى التصدى لها ببراعة فى الدقيقة 24.

و فى الدقائق الأخيرة أهدر نجولو كانتى فرصة التقدم بتسديدة أرضية تصدى لها الحارس بيكفورد فى الدقيقة 42.

و فى الدقيقة الأخيرة احتسبت الحكم ركلة جزاء لصالح لاعب تشيلسى بن تشيلويل أحرزها جورجينيو على يمين بيكفورد ليتقدم البلوز 1-0 فى الدقيقة 45+9.

و ينتهى الشوط الاول بتقدم فريق تشيلسى على حساب فريق ايفرتون 1-0.

و فى الدقيقة 48 أهدر جراى فرصة تعديل النتيجة بـ تسديدة حول منقطة ال6 ياردات ارتطمت بالمدافع خاليدو كوليبالى .

و استمر ايفرتون فى الضغط سعيا لتسجيل هدف التعديل بفرصة مزدوجة لكن اهدرها عبدالله دوكرى و تصدى لها الحارس ادوارد ميندى فى الدقيقة 52.

و فى الدقيقة 70 أهدر ديلى الى فرصة تعديل النتيجة بعد هجمة خطيرة من جوردون حيث سدد بجوار القائم الايسر لميندى.

و فى الدقيقة 81 سدد ريس جيمس تسديدة علت المرمى من ركلة حرة مباشرة بدون عنوان.

و فى الدقائق الاخيرة أهدر رحيم ستيرلينج فرصة قتل المباراة بتعزيز هدف ثانى و التى انقذها الظهير الاوكرانى ميكيلينكو.

بالرغم من احتساب الحكم 10 دقائق وقت بدل ضائع لكن لم يتغير شيء من مجريات المباراة و استمر الاستحواذ السلبى لفريق ايفرتون دون تهديد حقيقى على مرمى أدوارد ميندى.

لتنتهى المباراة بفوز تشيلسى بهدف جورجينيو على حساب فريق ايفرتون و يقتنص الثلاث نقاط.