السبت 10 ديسمبر 2022 01:24 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينيةميسي: عانينا كثيرا لتخطى هولندا.. وحكم المباراة لم يكن على مستوى الحدثالأرجنتين تتأهل لنصف نهائى كأس العالم 2022 على حساب هولندا بركلات الترجيحتغييرات فى نمط الحياة تساعد على منع حدوث النوبات القلبية بين الشباب

حوادث

غرق طفلة أثناء رحلة تنزه مع أسرتها على ضفاف نهر النيل بكفر الشيخ

لقت طفلة مصرعها غرقا فى نهر النيل أثناء تنزهها مع أسرتها، وخرجت الأسرة للنزهة من أجل قضاء وقت سعيد علي ضفاف نهر النيل فرع رشيد، بقرية محلة أبو على التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إلا أن هذه الرحلة انتهت بكارثة، بعد أن انزلقت قدم الطفلة وسقطت في النيل لتتوفى عقب ذلك وتتحول رحلة التنزه إلى جنازة.

وتلقي اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد بغرق طفلة عمرها عامين فى نهر النيل بقرية محلة أبو على التابعة لدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص وسؤال والد الطفلة ويدعي بسيوني . ش . ب ، 28 سنة ، ويعمل عامل، مقيم بقرية سنهور المدينة، أكد أنه أثناء تواجده مع أسرته عند أشقاء زوجته علي شاطئ نهر النيل، بقرية محلة أبو علي للتنزهة انزلقت قدم نجلته رغد عمرها عامين في نهر النيل وسقطت بالنهر إلا أنه جرى انتشال الطفلة بمعرفتهم ونقلها إلى مستشفى دسوق العام، لتتوفي متأثرة باسفسيكا الغرق.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الطفلة بمعرفة مفتش الصحة بدسوق، أكد أن الوفاة نتيجة إسفسيكيا الغرق، وأنه لا يوجد شبهة جنائية حول الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة دسوق حمل رقم 7104 لسنة 2022، وجري إخطار جهات التحقيق بمركز دسوق التي صرحت بدفن جثمان الطفلة بمعرفة أهليتها.