الجمعة 19 أبريل 2024 05:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الهجري 1444هـ داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام خير وأمان على مصر والأمتين العربية والاسلامية.

وجاء في نص البرقية "فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية: بمشاعر تفيض إعزازًا لشخصكم الكريم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط وأجهزتها التنفيذية نتقدم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد داعيًا الله العلي القدير أن يرعاكم ويوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة .. متعكم الله بموفور الصحة والعافية وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان .. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث محافظ أسيوط أيضًا برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمستشار الدكتور حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية والسادة الوزراء بهذه المناسبة العطرة.

كما تقدم المحافظ بخالص التهنئة للشعب المصرى ولأهالي محافظة أسيوط وأعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن جميع دوائر المحافظة بمناسبة العام الهجري الجديد سائلا المولى عزل وجل أن يحفظ الله مصر من كل مكروه وسوء وأن ينعم عليها بالخير الدائم والوفير.