الجمعة 29 مارس 2024 09:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

الزمالك بالتي شيرت الأزرق امام الأهلي في نهائي الكأس اليوم .. صور

يخوض فريق الزمالك مباراة اليوم امام الأهلي في نهائي كأس مصر بالطاقم الاحتياطي وهو الأزرق الكامل، وذلك في المباراة التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم علي استاد القاهرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك علي موقع التواصل الاجتماعي صور لغرفة كلابس الفريق قبل ساعات من انطلاق المباراة.

اشرف بن شرقياشرف بن شرقي

تي شيرت الزمالكتي شيرت الزمالك

تي شيرت فريق الزمالك امام الاهليتي شيرت فريق الزمالك امام الاهلي

شيكابالاشيكابالا

غرفة ملابس الزمالكغرفة ملابس الزمالك

محمد عواد محمد عواد

من ناحية أخرى قال العقيد محمود القاضي مسئول العمليات بالمجموعة الأفريقية لتأمين مباراة الأهلي والزمالك اليوم، إنّ مباراة القمة من كلاسيكيات الشعب المصري، إذ يهتم المصريون بكل تفاصيل المباراة، مشيرًا إلى أنها ستلعب في تمام التاسعة مساءً باستاد القاهرة الدولي وتم تخصيص أبواب محددة لدخول جماهير النادي.

بداية الدخول من الساعة الخامسة

وأضاف القاضي في مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يا مصر، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر، أن بداية الدخول ستكون اعتبارا من الساعة الخامسة حتى التاسعة إلا الربع، وبالنسبة لأبواب الدخول، فقد جرى تخصيص مدرج "الثالثة شمال" من النادي الأهلي وسيكون الدخول من بوابة آل رشدان.

وتابع مسئول العمليات بالمجموعة الأفريقية، أن جماهير نادي الزمالك ستدخل من باب طريق النصر، ومنه إلى مدرج "الثالثة يمين"، كما جرى تخصيص مدرج الإعلاميين في الدرجة الثانية الموحدة، وباب الدخول سيكون من يوسف عباس.

شروط حضور المباراة

وأوضح العقيد محمود القاضي، أنه طبقا لتعليمات اللجنة المنظمة المسؤولة عن المباراة، فقد جرى تحديد 2500 مشجع للنادي الأهلي ومثلهم للزمالك بإجمالي 5 آلاف مشجع، بخلاف المدعوين بدعوات وسيكونوا موجودين في المقصورة الرئيسية والصحفيين، مشددًا على أن المجموعة الأفريقية ستكون على أتم الاستعداد لاستقبال الجماهير والتعاون معهم وإرشادهم.

وأكد، أنّ المشجع عليه إحضار بطاقة الـfan id، كما أن هناك بعض الممنوعات مثل الشماريخ والقداحات والكبريت وأي أداة حادة، بالإضافة إلى المعلبات والمأكولات والمشروبات المغلقة، والشواحن والباور بانك والأسلاك والمواد الإعلانية والدعائية سواء كانت مسيئة أو لا.