الخميس 25 أبريل 2024 02:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تين هاج: لم أتحدث مع رونالدو منذ إعلانه الرحيل ويمكن تمديد عقده حتى 2024

أكد إيريك تين هاج، المدير الفني لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لم يتواصل مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ أن أعلن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وغيابه لأكثر من ثلاث أسابيع عن التدريبات التي يستعد خلاها الشياطين الحمر للموسم القادم 2022-2023.

وقال تين هاج في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إنه يتدرب، أعتقد أننا نعلم جميعًا أن رونالدو محترف كبير وسيكون لائقًا، وهذا هو آخر ما يقلقني".

على الرغم من غياب رونالدو، اقترح تين هاج بناء فريق حول الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات ودعمه للتعامل مع أسلوب يونايتد في الموسم المقبل قائلً: "أعتقد أن كريستيانو قادر على فعل ذلك، لقد أظهر كل شيء في حياته المهنية".

واصل مدرب مانشستر يونايتد حديثه: "لقد حددت طلبي.، نريد أن نلعب بطريقة معينة، يمكن للاعب كبير المساهمة ورونالدو هو أفضل لاعب في فريقنا".

أضاف تين هاج: "اللاعبون هم من يحددون طريقة لعبك، خاصة الذين يسجلون الأهداف لأنهم في غاية الأهمية بالنسبة للفريق، أنت تبني فريقك حولهم".

وأوضح تين هاج أن خيارًا لتمديد عقد رونالدو البالغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع يونايتد يمكن تفعيله لإبقائه في النادي حتى عام 2024.

وقال تين هاج: "أنا على دراية جيدة، ولديه أيضًا خيار، أليس كذلك؟ لذا، نعم رونالدو يمكن أن يمدد إقامته".