الخميس 8 ديسمبر 2022 05:17 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تصعيد رباعى فريق الأمل وتأهيل يوسف أسامة وبيسو فى الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تصعيد رباعى فريق "الأمل" حسام أشرف مهاجم فريق 2001، وعبد الرحمن حمادة الفيومى جناح فريق 2003، ومحمد حمدي مدافع فريق2000، وأدهم محمود الخواجة مهاجم 2001، للمشاركة فى المران الذى أقيم اليوم، الاثنين، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

يأتي ذلك وفقاً للاستراتيجية الموضوعة من قبل المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد للاستعانة بأفضل العناصر من فريق "الأمل" للتواجد مع الفريق الأول.

فيما خاض يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو لاعبى الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش التدريبات الجماعية، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي في العضلة الأمامية.

وخاض يوسف أسامة و"بيسو" التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، واستمرت لما يقرب من نصف ساعة داخل أرضية ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين فى حضور الجهاز المعاون، قبل انطلاق تدريب اليوم، وفى بداية حديث "فيريرا" مع اللاعبين قدم لهم التحية على الأداء والفوز في لقاء غزل المحلة الأخير في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، والإصرار والعزيمة التي كانوا عليها والتي أدت لحصد نقاط اللقاء .

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين خلال الجلسة إغلاق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في لقاء كأس مصر المقرر له الخميس المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك أن أمامهم 90 دقيقة حاسمة الخميس المقبل، لا بد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل حصد البطولة.

وفي نهاية الجلسة أكد المدير الفني للاعبي الفريق ثقته الكاملة في قدراتهم جميعا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد البطولات.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم، الاثنين، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأحد بعد الفوز على غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الماضي في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.