السبت 10 ديسمبر 2022 01:45 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينيةميسي: عانينا كثيرا لتخطى هولندا.. وحكم المباراة لم يكن على مستوى الحدثالأرجنتين تتأهل لنصف نهائى كأس العالم 2022 على حساب هولندا بركلات الترجيحتغييرات فى نمط الحياة تساعد على منع حدوث النوبات القلبية بين الشباب

فن

محمد حماقي يحيي حفلا في الرياض.. الخميس المقبل

يحيي الفنان محمد حماقي حفلا كبيرا بمشاركة المطربة بلقيس وAxwell يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو، وذلك ضمن موسم حفلات موسم الجيمرز، والذي كان أول حفلاته منذ يومين في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأحيا النجم المصري عمرو دياب أول حفلات الموسم ومعه النجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci، وذلك يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون.

وكان الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية - الجهة المنظمة لموسم الجيمرز - أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – قد أعلن عن قائمة الأسماء المشاركة في الحفلات الموسيقية والتي ضمت مجموعة من نخبة نجوم الفن في الساحة العالمية.

كما تم طرح التذاكر الخاصة بجميع الحفلات الموسيقية وبإمكان جميع عشاق ومحبي الفن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بموسم الجيمرز بالإضافة إلى حسابات منصات التواصل الاجتماعي.

قائمة الفنانين

وضمت القائمة كل من: النجمة اللبنانية نانسي عجرم والنجم المصري محمد حماقي والنجمة الإماراتية بلقيس والثنائي المصري Disco Misr بالإضافة إلى Marshmello وفرقة Black Eyed Peas وR3HAB وAxwell وLil Pump وDJ Snake وAlan Walker وRuss. حيث سيعتلون خشبة مسرح منطقة NXT LVL والتي صممت خصيصًا لاحتضان حفلات موسم الجيمرز كل خميس طوال فترات الحدث العالمي الذي يقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر، في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض.

موسم الجيمرز

وموسم الجيمرز هو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية وتحمل هذه النسخة شعار "بوابتك إلى العالم القادم" وترتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في "منافسات النخبة" بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها ثمانية نجوم عالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، و"قمة العالم القادم" التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.