الخميس 25 أبريل 2024 12:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أهلي جدة ضد الرياض في دوري «روشن» السعودي قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧ م٢ بالسويس الجديدة.. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة

رياضة

تغييرات جذرية فى وفاق سطيف و حسام البدري على رادار الإدارة الجديدة

في الوقت الذي أشارت فيه عدة تقارير إلى اقتراب حسام البدري من تولي مهمة فريق وفاق سطيف الجزائري، قالت تقارير جزائرية إن الفريق بصدد تغييرات إدارية هامة بالفعل قبل انطلاق الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "النهار" الجزائرية، فإن إدارة وفاق سطيف، بصدد إحداث تغييرات على مستوى الفريق، تحسبا للموسم المقبل، حيث أعلن النادى فى بيان رسمى عن قيام رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، بتنصيب عبد الكريم عرباوي، مديراً عاماً جديداً لشركة "بلاك ايجلز" لإدارة شؤون الكرة بالنادي وأضاف ذات البيان، أن المدير العام الجديد للنسر السطايفي، عبد الكريم العرباوي، ستكون له كل الصلاحيات قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشار بيان وفاق سطيف، إلى أن المدير العام الجديد، عبد الكريم العرباوي، باشر المفاوضات مع المدرب المطلوب للنادي، واللاعبين المستهدفين تحسبا للموسم الجديد.

كما ذكرت صحيفة جزايرس الجزائرية في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن عبد الحكيم سرار رئيس وفاق سطيف في مفاوضات أولية مع عدد من المدربين على رأسهم حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي ومنتخب مصر.

ويرغب النادي الجزائري في سرعة حسم اسم المدير الفني في أقرب وقت في ظل اقتراب موعد بداية التحضيرات للموسم الجديد خلال أيام قليلة.