الجمعة 26 أبريل 2024 06:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص) الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر توريد ٢١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بسبب تطبيق إلكتروني.. الاقتصاد الإسرائيلي على حافة الهاوية وزير الرى يجعل هدفه جولات وزيارات ميدانية اسبوعيه ولا مانع من تغيير قيادات الوزارة كل فترة وزير الرى يكلف بضرورة تطوير كفاءة العاملين والموارد البشرية بالوزارة ”محافظ القاهرة ونائبه ” يرسخان مبدأ الإزالة من المهد والقضاء على الاشغالات والتعديات بالمنطقة الشرقية مناقشة أحدث الاتجاهات في الاستزراع السمكي ضمن فعاليات مؤتمر الطب البيطري بجامعة كفر الشيخ التربية للطفولة المبكرة بأسيوط تنظم مؤتمرها الدولي عن ”الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي وزارة التنمية المحلية: تنشر مواعيد العمل بالمحليات وما يتبعها بعد تعديل التوقيت الصيفي بياض البطيخ يثير الجدل.. الزراعة ترد.. ونقيب الفلاحين: «بلاش تشتروا دلوقتي»

المحافظات

لجنة من مياه أسيوط والتعليم لمتابعة اختبارات المتقدمين للمدرسة الفنية

عمدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إلى تشكيل لجنة برئاسة اللواء هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة والأستاذ محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وعدد من مسئولي الشركة لمتابعة سلامة إجراء الاختبارات الإلكترونية والمقابلة الشخصية للطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية للمياه من أبناء الدفعة الجديدة من خريجي الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2021 ــ 2022م .

صرح "رئيس الشركة " أن اليوم الأربعاء الموافق 6 يوليو 2022م يعد اليوم الرابع لإجراء اختبار القدرات والمقابلة الشخصية للطلاب المستوفيين لشروط الالتحاق بالمدرسة بمحافظتي الأقصر وأسوان، بعد أن تم إجراء الاختبارات والمقابلة الشخصية للطلاب المستوفيين لشروط الالتحاق بالمدرسة بمحافظات (أسيوط والوادي الجديد، سوهاج، قنا) بداية من يوم السبت الماضي.

وصرح "درة" أن الشركة حرصت على التيسير على أبنائها المتقدمين الذين لم يتمكنوا من أداء الاختبار والمقابلة الشخصية في المواعيد المخصصة طبقا لموقعهم الجغرافي، يسمح لهم بأداء الاختبار الإلكتروني المقابلة الشخصية غداً الخميس الموافق 7 يوليو 2022م بالمدرسة الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة.

وأضاف أن مثل هذه الاختبارات والمقابلات الشخصية تأتي في إطار الاستعدادات الخاصة لتهيئة الدفعة الجديدة من أبناء مدرسة المياه لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022-2023م كمعيار لاختيار الطلاب الأكثر قدرة ذهنيا وجسدياً على متابعة وتلبية متطلبات الدراسة طبقاً للاشتراطات التي يفرضها المجال الخدمي فيما بعد.