الثلاثاء 14 مايو 2024 10:04 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

رياضة

طاقم حكام أجنبى لنهائى كأس الرابطة بين فيوتشر وغزل المحلة

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، استقدام طاقم حكام أجنبى لمباراة نهائى كأس الرابطة بين فيوتشر وغزل المحلة والمقرر لها الخميس المقبل، بناء على طلب الناديين.

292050547_180058014465659_2419840162780813726_n بيان الرابطة

وأغلق فريق فيوتشر ملف مباراة إنبي فى نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، والتي انتهت بفوز فيوتشر بهدفين نظيفين، استعدادا للقاء المقبل أمام غزل المحلة فى النهائي الخميس المقبل.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، فاز فى 11 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 6 مباريات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 36 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الأهلي وفيوتشر قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكانت رابطة الأندية المصرية قد قررت، فى وقت سابق، أن تحدد المشاركين فى المسابقات الأفريقية طبقاً للترتيب الأخير للأندية فى 30 يونيو الجارى، والذى ضمن فيه فيوتشر البقاء فى المركز الرابع.

من ناحية أخرى، بات في حكم المؤكد افتقاد فيوتشر لكل من: محمود حمدي حارس مرمى الفريق والذي تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة خضع على أثره لجراحة، كما يغيب أيضا ناصر ماهر عن المشاركة مع فيوتشر؛ بسبب إصابته بتمزق في وتر العضلة الضامة.