19 أغسطس 2022 22:33 22 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

متى يعلن الأهلى عن صفقة انتقال بدر بانون لقطر؟

النهار

يستعد المغربى بدر بانون، مدافع النادى الأهلى، لإسدال الستار على رحلته مع القلعة الحمراء بعدما اقترب من حزم حقائبه والرحيل لنادى قطر القطرى، الذى قدم عرضاً مغرياً للحصول على خدماته ولقى العرض ترحيب مسئولى الأهلى، وهو ما نلقى عليه الضوء في السطور التالية..

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أكد فى تصريحات تليفزيونية، وجود عرض قطرى للتعاقد مع بدر بانون، وأن الأمر تحسمه لجنة التعاقدات فى القلعة الحمراء.

عرض نادى قطر يتضمن حصول الأهلى على 2.5 مليون دولار للاستغناء عن بدر بانون، بجانب وجود مكافآت تحفيزية تضمن حصول المارد الأحمر على 500 ألف دولار إضافية.

سواريز لم يعترض على رحيل المدافع المغربى، لاسيما أن إدارة النادى أخطرته بأنها أنهت المفاوضات مع نادى قطر خلال الأيام الماضية، ويأتى قرار رحيل بدر بانون بعدما أوصت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برحيل اللاعب بسبب كثرة الإصابات التى تعرض لها الفترة الماضية.

شارك بدر بانون فى 51 مباراة مع الأهلى بكل البطولات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى مرتين، وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

يصل خلال الأيام القليلة المقبلة مندوب من نادى قطر القطرى من أجل إنهاء صفقة الدولي المغربي بدر بانون مدافع الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعقب التوقيع سيعلن الأهلى بشكل رسمي عن رحيل بدر بانون.

عاد بدر بانون للمشاركة مع فريقه، بعد غياب طويل لأكثر من 6 أشهر؛ بسبب شكواه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا برفقة منتخب أسود الأطلسى فى بداية يناير الماضى، وتسببت فى التهاب عضلة القلب وابتعاده عن الملاعب منذ تلك الوقت.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري