12 أغسطس 2022 21:09 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وفاة آن هيشي عن عمر 53 عاما بعد أسبوع تعرضها لحادث سيارةمصرع 7 أشخاص وإصابة 19 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالمنياالعسومي يدين التفجير الانتحاري بحزام ناسف في جدة ويؤكد تضامن البرلمان العربي التام مع المملكة العربية السعوديةسنغافورة تسجل 5 آلاف و481 إصابة جديدة بفيروس كوروناالصين تفرض عقوبات على ليتوانيا بسبب زيارة مسئول ليتواني لتايوانكاتب أمريكي: حرب أوكرانيا تدخل مرحلة دقيقة بعد قصف القاعدة الجوية الروسية في القرمسفيرة ألمانيا لدى أوكرانيا: برلين ستواصل تزويد كييف بالأسلحةمستشار رئيس جزر القمر : نقدر دعم الرئيس السيسي للشباب العربي والافريقي ونثمن الدور الرائد لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملةلحماية عقول الشباب : د. مشيرة أبو غالي تعلن عن تدشين الهيئة القومية العربية لبناء الوعيممثلو منظمات المجتمع المدني في الدول العربية يشيدون بجهود الرئيس السيسي لدعم ذوي الهمم وادماجهم في المجتمعالكويت: إلغاء إقامة العمالة التي مضى على وجودها خارج البلاد 6 أشهر فأكثررئيس أذربيجان يتوعد بتنفيذ عملية خاصة في حالة حدوث استفزاز من أرمينيا
رياضة

إيقاف سيد عبد الحفيظ مباراة واحدة بعد طرده أمام سموحة

النهار

تلقى النادي الأهلي خطاباً من رابطة الأندية المصرية المحترفة، يفيد بإيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مباراة واحدة بعد واقعة الطرد أمام سموحة بالدوري العام.
وتعرض سيد عبد الحفيظ للطرد فى مباراة الأهلى وسموحة التى أقيمت باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى العام.

من جهته أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن ناديه لا يبدأ من الصفر، وهناك تواصل بين كافة الأجيال وقال سيد عبد الحفيظ، "الأهلى لا يبدأ من الصفر، هناك تواصل دائم بين كل الأجيال، سيكون الجهاز الفنى الجديد صفحة فى تاريخ الأهلى، نتمنى أن تكون مليئة بالبطولات والإنجازات".

وأضاف عبد الحفيظ، "لابد أن نشكر موسيمانى وجهازه على الفترة القصيرة التى قضاها معنا وحقق إنجازات عديدة، وكذلك سامى قمصان".

وتابع مدير الكرة بالأهلى، "الخطيب اجتمع مع ريكاردو والجهاز الفنى الجديد بالأمس وكانت كواليس الجلسة تتلخص أن الانضباط والالتزام سيكون شعار المرحلة المقبلة والتوفيق من عند الله".

وتابع عبد الحفيظ، "لدى انطباع أول عن ريكاردو أنه سينجح وهو ما نتمناه بالطبع".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري