الخميس 28 مارس 2024 01:03 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

تكنولوجيا وانترنت

”طلبات” تطلق أولى جوائزها الإقليمية في مجال الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت "طلبات"، المنصة التكنولوجية المحلية الرائدة في المنطقة، عن تعاونها مع منصة "جريت جيمرز" لإطلاق أولى مبادراتها في مجال الرياضات الإلكترونية في مصر والعراق والأردن ودول الخليج، وتعتزم "طلبات" المساهمة في تعزيز النمو المتسارع للرياضات الإلكترونية في المنطقة، وتقدم مبادرتها الأولى من نوعها للاحتفاء بأبرز اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال إحدى أكبر الاحتفالات لجوائز الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

وانطلقت مبادرة "جوائز جريت جيمرز من طلبات" يوم 13 يونيو، لتسلط الضوء على أفضل اللاعبين، والمعلقين والمدربين هذا العام، ويُتاح التصويت ضمن 5 فئات تمثّل لاعبين من مختلف أنواع الألعاب الأكثر انتشاراً، حيث تتولى لجنة من خبراء الألعاب المحليين المختصين بكل نوع اختيار اللاعبين المرشحين للتصويت، الذي سينتهي يوم 6 يوليو 2022، ويحتفل عرض تقديم الجوائز الذي سيتم بثّه مباشرةً عبر عدة منصات يوم 16 يوليو، بتتويج فائز واحد بجائزة "أفضل لاعب" من طلبات لهذا العام.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال تايس فان دام، المدير الإقليمي للشراكات الاستراتيجية في طلبات: "يسرّنا إطلاق أول احتفال من طلبات لجوائز الرياضات الإلكترونية في المنطقة، انطلاقاً من سعينا الدائم إلى تكريم أفضل المواهب المحلية، ولا سيما أن الرياضات الإلكترونية هي أحد المجالات التي لدينا اهتمام كبير بها".
وأضاف فان دام: "ويتيح تطبيق طلبات للجميع الحصول على الوجبات أو المقبلات أو مستلزمات البقالة في الوقت الذي يرغبون، وتشير بياناتنا إلى استفادة الكثير من عشاق الألعاب من فرصة الاستمتاع بالوجبات أثناء اللعب، حيث يتيح لهم التطبيق إمكانية الطلب وبكبسة زر قبل البدء باللعب وضمان وصول طلباتهم في الوقت المحدد. نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة الأولى من نوعها وما ستجلبه، ونتطلع إلى مزيد من المبادرات في المستقبل".

وإضافةً إلى "جريت جيمرز"، يُذكر أن طلبات تعاونت مع العديد من الشركاء، بما فيهم "ريد بل" و"تيك إكس هب" اللذين ساهما بتنظيم "جوائز جريت جيمرز من طلبات".

وسيتم فتح باب التصويت لعشّاق الألعاب الإلكترونية خلال شهر يوليو، كما يمكنهم متابعة آخر أخبار الترشيحات لجائزة "أفضل لاعب" من طلبات لهذا العام في الأسابيع المقبلة من خلال الموقع الإلكتروني https://talabat.greatgamers.net.

هل شعرت بالجوع خلال أحد الألعاب الحماسية؟ أو لا تريد أن تفوتك أي لحظة من البث المفضل لديك؟ يمكنك الآن طلب أشهى الوجبات من خلال تطبيق طلبات - قم بتنزيل التطبيق من متاجر التطبيقات iOS App Store أوGoogle Play Store أو Huawei AppGallery.

-انتهى-

نُبذة عن «طلبات»
عززت طلبات مكانتها كواحدة من أهم شركات توصيل الطعام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ انطلاقها للمرة الأولى في مصر باسم "أطلب" عام 1999 والكويت عام 2004. اليوم، نفتخر بتوصيل مئات الملايين من طلبات الطعام والبقالة وغيرها من المنتجات إلى عملائنا في 9 بلادٍ من بلدان المنطقة.
في وقتنا الحاضر، يعمل تطبيق «طلبات» مع أكثر من 25000 علامةٍ تجارية من المطاعم والمتاجر وما يقرب من 50 ألف فرع، بينما بدأت خدمة «طلبات مارت»؛ مَنفَذ التجارة السريعة، بتوصيل البقالة للعملاء في البحرين، ومِصر، والأردن، والكويت، وعمان، وقطر، بالإضافة إلى الإمارات في 20 دقيقة أو أقل!
عملاؤنا وشركاؤنا، وموظّفونا وسائقونا، والمجتمعات التي نعمل بها هُم قلب اهتمامنا، ومحور جميع خططنا وأهدافنا. ففي عام 2021 فقط، ساهمت «طلبات» في توصيل وجباتٍ تزيد عن 900 ألف وجبة طعام للمحتاجين، بالإضافة إلى التبرع بأكثر من 2.2 مليون دولار للجمعيات الخيرية بمساعدة شركائنا وعملائنا. «طلبات» هي شركةٌ تابعة لـ «دليفري هيرو»؛ الشركة الرائدة في قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة عالميًّا.

لمحة عن جريت جيمرز
تعدّ جريت جيمرز مبادرة عالمية لعشّاق الألعاب، انطلقت من فرنسا على يد إيجور ليس، مستشار العلاقات الدولية المقيم في باريس. وتسعى المبادرة إلى منح اللاعبين المحترفين وعشّاق الرياضات الإلكترونية ما يستحقونه من التقدير رفيع المستوى، وتتمثل مهمتها بترسيخ مجتمع متين يضم جميع اللاعبين ويعمل على إلهام الأجيال المختلفة من أبرز اللاعبين وتكريمهم، من خلال منصة إلكترونية تتيح للمشجعين التصويت لاختيار اللاعب أو المؤدي المفضل لديهم وتتويجه بجائزة جريت جيمرز المرموقة.