الأربعاء 8 مايو 2024 12:16 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فوده يتفقد عدد من الأجنحة العربية المشاركة في الدورة الــ31 من معرض ”سوق السفر بدبى انطلاق المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن الأورام السرطانية والإقلاع عن التدخين بالبحر الأحمر استرداد 45 فدان أراضى أملاك الدولة بمركز إطسا بالفيوم السجن لمدة سنة لربه منزل لقتلها نجلة شقيق زوجها بقليوب عمرها 90 عامًا ولديها 66 حفيد.. الحاجة ”فايزة” تكتب المصحف الشريف كاملا و 792 حديث نبوي بخط اليد في 10 أشهر... لجنة رئاسية للتأكد من سلامة إجراءات التخلص من البضائع الخطرة والرواكد بموانئ السويس شراكة بين شركة كوميرا المالية القابضة وبلتون الإماراتية لتعزيز التحول الرقمي في مصر صعود جماعي للبورصة في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء وزيرة التعاون الدولي تعقد جلسة مباحثات مع السفير الهولندي بالقاهرة المشدد 3 سنوات لبلطجية شبرا الخيمه لإستعراضهم القوة وإطلاق أعيرة نارية تحرير 1394 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني المشدد 6 سنوات لعامل أحذية لاتجاره في الهيروين بالعبور

فن

بعد عودتهما للعمل معا .. فال كيلمر: تجمعنى صداقة قوية بـ توم كروز

عاد الثنائى الممثلان العالميان فال كيلمر وتوم كروز إلى الشاشة الكبيرة من خلال فيلم Top Gun: Maverick بعد 36 عاما من طرح الجزء الأول من العمل، كيلمر الذى عانى من سرطان الحنجرة، وبالتالى واجه صعوبة في الحديث منذ ذلك الحين، ولكن باستخدام الذكاء الاصطناعي وتقنية "التزييف العميق"، تمكنت شركة "سونانتيك"، التي توالف أنماط أصوات الأشخاص، من إعادة خلق صوته مجددًا.

فال كيلمر وتوم كروز فال كيلمر وتوم كروز

في حديثه إلى Entertainment Weekly، كشف كيلمر كيف تمكن من استعادة قدرته لتأديه دوره " Iceman" أمام مع كروز، حيث صرح كيلمر قائلا :" كان الأمر وكأنه لم يمر وقت طويل على آخر لقاء بيننا، لقد استمتعنا بالتصوير وخلف الكواليس، كان الأمر ممتع ومميز"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " thenews".

فال كيلمر وتوم كروز فال كيلمر وتوم كروز

أوضح كيلمر، الذي لعب دور Iceman في فيلم Top Gun الكلاسيكي لعام 1986 أيضًا، أنه وكروز يتشاركون رابط صداقة قوى منذ الصغر.

فال كيلمر وتوم كروز فال كيلمر وتوم كروز

وأكمل كيلمر حديثه قائلا: "كنا صغارًا عندما قمنا بـ تنفيذ الجزء الأول من Top Gun، وحتى الان يجمعنا رابط خاص، حتى بعد انتهاء التصوير كنا نضحك ونرقص طوال الليل".

الفيلم تدورأحداثه بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، لكنه يتفادى التقدم فى الرتبة التى ستضعه فى مكانة مختلفة كما يستمر فى تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجى Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حى من قبل.

وبالإضافة لتوم كروز، يشارك فى بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيللي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي.