الجمعة 29 مارس 2024 08:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

سيارات

مواصفات وأسعار السيارة forthing T5 EVO من RTC أوتو


قدمت شركة RTC أوتو وكلاء فورثينج فى مصر أحدث سياراتهم وهى السيارة T5 EVO التى تأتي فى فئتين، بمحرك 1500 سي سي رباعي الاسطوانات تيربو وناقل حركة DCT من 7 سرعات أوتوماتيك بقوة اجمالي 197 حصان وعزم دوران 285 نيوتن متر . ويبلغ طول السيارة 4.565 مم وعرضها 1.860 مم وارتفاعها 1.690 مم . وتقدم بقاعدة عجلات بطول 2.715 مم.

كما تتسع السيارة الي 5 مقاعد وهي من فئة الـSUV مع خزان وقود سعة 55 لتر واستهلاك وقود بواقع 6.6 لتر لكل 100 كم . كما تتسارع السيارة الي 100 كم في الساعة في 9.5 ثانية . كما تأتي السيارة بالجر الأمامي وتعليق أمامي ماكفرسون مستقل وتعليق خلفي متعدد الوصلات مع أقراص فرامل أمامية مهواة وأقراص خلفية صلبة. وتأتي بعحلات 19 بوصة.

وتعتبر السيارة SUV مدمجة تحمل تصميم جديد مع شبكة تهوية بمداخل تهوية أمامية تجمع تصميم مميز للسيارة مع مصابيح خلفية ليد جديدة واسبويلر مع مصابيح فرامل عالية . والهيكل الخلفي للسيارة يأتي بتصميم ثنائي اللون مع 4 مخارج عادم على كلا الجانبين وتتميز السيارة بأسلوب رياضي شرس .

وفي الداخل ، تستخدم السيارة الجديدة مقاعد جلدية ، كما يمكن تعديل عجلة القيادة الجلدية يدويًا لأعلى ولأسفل وللأمام وللخلف. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم السيارة الجديدة تصميمين للشاشات مقاس 10.25 بوصة ، ويمكن للشاشتين التفاعل مع بعضهما البعض. ويمكن أن يدعم نظام الوسائط المتعددة وظائف التحكم مثل الملاحة وتكييف الهواء وفتحات السقف ونوافذ السيارة.

وتأتي السيارة الجديدة بشكل قياسي مع سلسلة من الوظائف مثل مراقبة ضغط الإطارات ، الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، التحكم في ثبات الجسم (ESC / ESP / DSC ،) ، حساسات خلفية ، كاميرا خلفية توفر رؤية بانورامية 360 درجة . وستوفر الطرازات المتوسطة والفئات الأعلي أيضًا وظائف مساعدة في القيادة مثل التحذير من مغادرة المسار ، والمساعدة في الحفاظ على المسار ، والتعرف على إشارات المرور على الطرق ، والتحذير من الاصطدام الأمامي.

وتأتي السيارة بالأسعار الآتية:
الفئة الأولى ٤٩٠ ألف جنيه
الفئة الثانية ٥٣٥ ألف جنيه