الإثنين 29 أبريل 2024 10:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 800 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية ياسر إبراهيم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادًا للإسماعيلي الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للإسماعيلي بالدوري «لا صوت يعلو فوق صوت الغذاء».. الحرب الروسية الأوكرانية توقظ العالم لأهمية الزراعة.. خبراء يعلقون المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الأحد والاثنين المقبل بمناسبة عيد العمال ”روح السعودية” ترحب بالقادة العالميين في اجتماع المنتدى الاقتصادي العالمي وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تعقد إجتماعا موسعاً مع مديري الإدارات الداخلية والفرعية الشباب والرياضة بالدقهلية تختتم فعاليات دورة الإسعافات الأولية لأعضاء أندية التطوع موعد قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2023-2024 مليون و228 ألف حالة استقبلتها مستشفيات الدقهلية خلال 3 أشهر التمريض اتعرف عليه.. التحقيق في واقعة العثور على رضيع ملفوف بزي الحضانة بشوارع قنا كم سيتكلف ميناء غزة المزعوم الذي تبنيه امريكا ؟

فن

إيمي طلعت زكريا تستعيد ذكريات والدها فى ”حاحا وتفاحة” و ”طباخ الريس”

استعادت إيمي طلعت زكريا، ذكريات والدها الراحل في فيلم "حاحا وتفاحة" و"طباخ الريس"، حيث ظهرت من خلال ستوري انستجرام الخاص بها، وهي تمسك بملابس والدها في الفيلم معلقة علي الصورة بـ " حاحا وتفاحة وطباخ الريس".

ايمي طلعت زكريا ايمي طلعت زكريا

وكانت قد شاركت ايمي طلعت زكريا محبيها وجمهورها صورة لوالدها الرحل طلعت زكريا، فى محاولة لاستعادة ذكرياتها معه فى مثل هذه الأيام المباركة
، وعلقت الفنانة إيمى طلعت زكريا، على الصورة التي نشرتها لوالدها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "رمضان كريم يا حبيبي في الجنة أحلى إن شاء الله".

طلعت زكريا

طلعت زكريا

طلعت زكريا من خريجى المعهد العالى للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 1984، وكانت بداياته على المسرح، حيث التحق بفرقة الإسكندرية المسرحية وقصر ثقافة الحرية، وقدم من خلالهما العديد من المسرحيات وشارك فى أول فيلم له عام 1984 بعنوان "حادى بادى" من بطولة الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز ونورا.